تركي آل الشيخ يفجّر مفاجأة موسم الرياض 2023

تركي آل الشيخ يفجّر مفاجأة موسم الرياض 2023
موسم الرياض 2023
فجّر تركي آل الشيخ مستشار هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية مفاجأة من العيار الثقيل للجمهور حول الفنانة الشهيرة التي تم التعاقد معها لتقديم الحفل الغنائي خلال موسم الرياض القادم.

وكشف تركي آل الشيخ لحظة استضافته في برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب ليتحدث عن المُفاجآت والفعاليات التي يشهدها أنه "تم التعاقد مع شاكيرا لتقديم أول عروضها في موسم الرياض، كذلك هناك أكثر من سفير من بينهم الفنان المصري أحمد عز".

وقال الشيخ خلال المقابلة إننا "نعمل حاليا على جمع 200 مليون دولار لإنتاج أفلام في المستقبل ورفع جودة الإنتاج".وفق (في الفن)


ويشار إلى أن المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن أن عمرو أديب وبرنامجه "الحكاية" سيحصل على حقوق عرض أبرز لقطات الدوري السعودي والدوريات الأخرى حصريا.

وقال آل الشيخ "برنامجك هيروح في حتة تانية وهتبطل أكل كل حلقاتك بتاكل".

ورد عمرو أديب "أنا مكنتش متخيل أن دة هيحصل انهاردة كنت فاكر أن أنا اللي جايب المفاجآت والأسئلة الصعبة"

وتابع "أنا كان ليا الشرف اني حضرت الموسم من اوله وحضرت جلسة تاريخية عمري ما انساها لما عزمتنا في البيت وقلتلك لو عملت ربع دة يبقى كويس وفي نفس الموسم اتعمل قد اللي كنت عايز تعمله"

ويهدف موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة هذا العام لخلق أكثر من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة؛ وتمكين ما يقارب 2000 شركة محلية ودولية لإقامة أكثر التجارب الترفيهية تميّزاً حول العالم على مساحة تتجاوز سبعة ملايين متر مربع، وسيكون لـ"موسم الرياض" موقع إلكتروني مطور بميزات جديدة ومنصة تذاكر معتمدة بمواصفات فريدة.

 


التعليقات