شاهد: زينة وآيتن عامر وأسماء إبراهيم يشعلنّ السوشيال ميديا بوصلة رقص جريئة

شاهد: زينة وآيتن عامر وأسماء إبراهيم يشعلنّ السوشيال ميديا بوصلة رقص جريئة
رقص زينة وأيتن عامر وأسما إبراهيم بالساحل الشمالي
تصدّرت وصلة رقص الفنانة المصرية زينة ومواطنتها آيتن عامر برفقة الإعلامية أسماء إبراهيم أثناء قضاء عطلتهم الصيفية في الساحل الشمالي حديث منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث المختلفة أبرزها (جوجل).

وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو لسهرة فنية ظهرت بها الفنانة زينة وآيتن عامر والإعلامية أسما إبراهيم وهنّ يرقصن على أنغام أغنية "كلمني ع الفودافون" بتفاعل كبير والتي كان الفنان محمود الليثي يغنيها وسط أجواء من البهجة.


وقبل عدة أيام أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم خلال خاصية الستوري في حسابها على  (إنستغرام) انفصالها عن المطرب موسى  قائلة "كل شيء قسمة ونصيب تم الانفصال بيني وبين موسى وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع".


ويُذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة مشاركتها في بطولة مسلسل (جعفر العمدة) الذي عُرض في سباق دراما رمضان الماضي 2023، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق. والمسلسل من بطولة: محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة آيتن عامر مشاركتها في فيلم "ساعة إجابة" حيث تدور أحداثه حول طفل في الثامنة من عمره كثير الخلاف مع والديه المحبين.


ويصل هذا الخلاف إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، فيتشاجر معهما ويدخل غرفته مغلقًا الباب بشدة، ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، يسمع صوت الرعد، وعند فتحه الباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة ليعيش مغامرة جديدة.

 



التعليقات