عاجل

  • مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية من خانيونس جنوب قطاع غزة

  • البيت الأبيض: الإسرائيليون لم يعرضوا علينا أي خطة متعلقة بالهجوم على رفح

  • البيت الأبيض: متفائلون بشأن إمكانية التوصل إلى وقف إطلاق نار مؤقت في غزة قريباً

  • وسائل إعلام إسرائيلية: إصابة شخص في عسقلان جراء سقوط صواريخ من غزة تسببت في اندلاع حريق

صورة: الفنانة زينة تتصدر الترند بعد ظهورها بملامح متغيرة

صورة: الفنانة زينة تتصدر الترند بعد ظهورها بملامح متغيرة
الفنانة زينة
تصدرت الفنانة زينة حديث منصات التواصل الاجتماع وذلك بعد ظهورها بشكل صادم ومتغير أثارت الفنانة زينة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً جديدة ظهرت فيها بإطلالة غريبة وملامح متغيرة.

وعلّقت زينة على إحدى الصور قائلةً: "الكمال لا يمكن بلوغه. لكن إذا سعينا إلى الكمال يمكننا أن نلحق بالتميز". ما دفع الجمهور للتساؤل عمّا إذا كانت قد خضعت لجراحة تجميل أم لا.

وكانت زينة قد اعتذرت عن عدم المشاركة في فيلم "أصل الحكاية"، وذلك بعد ترشيحها له كبطلة مطلقة، والبدء في التحضير للفيلم واختيار فريق العمل.

اقرأ أيضًا..الفنانة زينة تكشف حقيقة خلافها مع مخرج جعفر العمدة

وكشف مصدر من داخل شركة الإنتاج أنه كان من المفترض أن تقوم زينة ببطولة الفيلم، الذي يخرجه المخرج محمد أمين، إلا أن الشركة المنتجة فوجئت باعتذارها عنه، وهو ما دفع الشركة للبحث عن بديلة لها.

آخر أعمال زينة الفنية

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة زينة مشاركتها في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض في سباق دراما رمضان الماضي، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق. والمسلسل من بطولة: محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف.




التعليقات