صورة.. رضوى الشربيني تبهر الجمهور بإطلالتها الأخيرة

صورة.. رضوى الشربيني تبهر الجمهور بإطلالتها الأخيرة
رضوى الشربيني
شاركت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، جمهورها عبر صفحتها الرسمية، على موقع (إنستغرام) بإطلالة مميزة وأنيقة أبهرت بها متابعيها وانهالت التعليقات المشيدة بظهورها والداعمة لها والمؤيدة لبرنامجها وعملها الإعلامي 

وأرفقت رضوى الشربيني الصورة بعبارة : "لا تقع المرأة في حب رجلا ضعيف الشخصية ولا بغرام رجل مستبد هل تغرم بذلك القوي الذي لا يلين إلا لها".

وفي سياق آخر،أثارت تصريحات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للإعلامية المصرية رضوى الشربيني وياسمين عز، ضجة على السوشيال ميديا. 

اقرأ أيضًا..رضوى الشربيني تهاجم ياسمين عز مجدداً

وكتبت رضوى الشربيني خلال منشور لها: "بحب أوى الست اللي اتربت على الأصول والرقي في التعامل و عندها فن الرد…‏ الست اللي ليها كيان و كرامة تتحدث بشكل لائق و لا تتصرف أو تتكلم كعبدة أو مملوكة…‏الست اللي بتقف جنب أي حد مظلوم…من غير ما يفرق معاها اي حد".

وقام متابعو بدأت رضوى الشربيني بالتساؤل عن منشور منسوب لها تدافع به عن الرجال والذي تقول "فيه البيت بفلوس الراجل وتيجي مراته تقوله اقلع الجزمة علشان السجادة، دة أنا احط فساتيني الماركات تحت رجله يمشي عليها"، وردت رضوى الشربيني بسخرية: "وأنا اقول الكلام ده ليه..أنا ست عندها كرامة ..كلام العبيد دة مش بتاعي".

التعليقات