الإعلامي المصري إبراهيم عيسى يردّ على ادّعاء وجّه إليه

الإعلامي المصري إبراهيم عيسى يردّ على ادّعاء وجّه إليه
إبراهيم عيسى
تصدر الإعلامي والكاتب المصري، إبراهيم عيسى، على ادّعاء وجّه إليه بشأن أعماله الفنية مفاده أنها تحمل قدراً كبيراً من المباشرة في القصة والرسالة.

وقال  إبراهيم عيسى، خلال تصريحات صحفية "منذ 25 عاما تقريبا واسمع لهذا الادعاء، وأصبح سؤالا تقليديا وكل الزملاء يسألونه، وسأرد عليه ولكن قبل الرد عليه سأعود للوراء بالزمن، فأنا صادقت العديد من الفنانين الكبار مثل عادل إمام ومحمود عبد العزيز ونور الشريف وحسين فهمي، وكان أحمد زكي صديقا شخصيا لي وعاطف الطيب وخيري بشارة، وقدمت في بداية مشواري سيناريو فيلم للطيب ولكنه رفضه، كنت مازلت شابا".

وتابع  إبراهيم عيسى: تعاونت في كتابة سيناريو فيلم "السادات"، وكنت أقرأ سيناريوهات وحيد حامد قبل عرض الأعمال، فأنا تتلمذت وصادقت الكثير من العظماء، وحيد حامد وأسامة أنور عكاشة، وعلى من يردد اتهامي بأني مباشر في كتاباتي مراجعة نفسه.

اقرأ أيضًا..إبراهيم عيسى يثير لغط بـ"وهمية الإسراء والمعراج" وفنانون يدعون لمقاطعته

وأضاف: "مشواري في الكتابة بدأته منذ 35 عاما، كتبت في الفن والسياسة والاقتصاد والدين، وهذا ما يطلق عليه كاتب موسوعي، لا أمتدح نفسي ولكني أذكر الوصف فقط".

آخر أعمال الكاتب إبراهيم عيسى
يذكر أن إبراهيم عيسى شارك في رمضان 2023 بمسلسل "حضرة العمدة" الذي كتب قصته وحواره، من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

التعليقات