بعد الانتقادات.. مخرج مسلسل "سر الباتع" يتخذ قراراً مفاجئاً

بعد الانتقادات.. مخرج مسلسل "سر الباتع" يتخذ قراراً مفاجئاً
خالد يوسف أثناء تصوير سره الباتع
أعلن المخرج خالد يوسف اتخاذه قراراً مفاجئاً بعد الانتقادات التي طاولت مسلسله "سره الباتع" الذي يُعرض حالياً ضمن سباق الدراما الرمضاني.

وأكد خالد يوسف أنه لن يقدّم دراما تلفزيونية ثانيةً بعد "سره الباتع"، قائلاً: "أنا مش ناوي أعمل دراما تلفزيونية تاني، دي إطلالة مني على الجمهور في البيوت، وقدمت إسهامي في الدراما التلفزيونية لما تتعمل من وجهة نظري، وكده اكتفيت".

وعن منتقدي موسيقى المسلسل، قال خالد يوسف : "هي مزيكا أفلامي وأنا مستأذن أصحابها إيه المشكلة؟ أنت ليك في النهاية تقول المزيكا مش معبّرة، أو معجبنيش المشهد خالص حقك، وأنا حقي أستخدم المزيكا اللي أنا عايزها، لكن متقوليش أستخدم إيه ومستخدمش إيه". وفق (لها)

اقرأ أيضًا..خالد يوسف يشوّق الجمهور: هالة صدقي ستقدم مشهد يُخلّد في التاريخ

ويشارك في مسلسل "سره الباتع" أكثر من 60 فناناً وفنانة، حيث تضم قائمة أبطال المسلسل كلاً من: أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منة فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، خالد أنور، هدى الإتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، وميدو ماهر.

ويعرض مسلسل "سره الباتع" على شاشة (قناة ON) في شهر رمضان المقبل، الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إلى جانب عرضه على منصة (Watch it).


التعليقات