خالد يوسف يشوّق الجمهور: هالة صدقي ستقدم مشهد يُخلّد في التاريخ

خالد يوسف يشوّق الجمهور: هالة صدقي ستقدم مشهد يُخلّد في التاريخ
خالد يوسف - هالة صدقي
شوّق المخرج التلفزيوني، خالد يوسف، الجمهور حول مسلسل (سره الباتع) والذي سيتم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2023 وذلك من خلال حديثه عن مشهد للفنانة هالة صدقي.

وأشاد خالد يوسف، خلال تصريحات صحفية، بمشاركة الفنانة هالة صدقي، في مسلسله الجديد، مؤكداً أنها ستقدم دورا سيُخلد في تاريخ السينما المصرية.

وقال خالد يوسف: "هالة صدقي دي عشرة عمري، وهتقدم مشهد في الحلقة الأخيرة من مسلسل سره الباتع سيُخلد للتاريخ، وسيبقى في تاريخها وتاريخ السينما والفن المصري".

واستبعد المخرج خالد يوسف إمكانية خوضه تجربة إخراج المسلسلات التليفزيونية بعد مسلسل "سره الباتع"، إلا بعد عامين على الأقل.

وأضاف: "لن أكرر التجربة بعد سره الباتع، وأنا عملت في المسلسل ما يجب أن يعمل في الدراما التليفزيونية كما تصورتها وفي حدود علمي وما أعطاني ربنا من موهبة".

اقرأ أيضًا..لن تصدق ماذا فعل الحسد بالفنانة هالة صدقي

وتابع: "بعد سره الباتع كفاية عليا كده، أروح أشوف شغلي في السينما، والعمل يشبه المهمة الانتحارية، ولن أكرر التجربة قبل عامين على الأقل".

يذكر أن مسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن قصة "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر، تأليف وإخراج خالد يوسف.

ويشارك في المسلسل نحو 60 فنانا وفنانة وفي مقدمتهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، التي تظهر في الجزء التاريخي من المسلسل بدور فلاحة وقت مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وحسين فهمي.

ومن المقرر عرض مسلسل "سره الباتع" على شاشة (قناة ON) في شهر رمضان المقبل، الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إلى جانب عرضه على منصة( Watch it).



التعليقات