بسبب مسلسل (رسالة الإمام).. أشرف زكي يتقدم ببلاغ للقضاء

بسبب مسلسل (رسالة الإمام).. أشرف زكي يتقدم ببلاغ للقضاء
أشرف زكي
علّق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن السينمائية على تغريدة القيادي السلفي حاتم الحويني، التي هاجم فيها الفنانين بعبارات سبّ وقذف وطعن في الأعراض عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتقد خلالها مسلسل "رسالة الإمام" والذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي ويُعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي.

وقال أشرف زكي خلال تصريحات صحفية: "إن هناك حملة ممنهجة تستهدف الدراما المصرية، وقد تقدّمنا ببلاغ الى النائب العام ضد هؤلاء الأشخاص. وأضاف: "مش هنسيب تاريخنا الفني للاتهامات والتجاوزات المغرضة من ناس تبحث عن الشهرة، معانا كل التصريحات الصادرة لتقديمها للقضاء، وهناك بيان سيصدر من النقابة للرد على من يحاول النيل من الفن المصري".

وأثار مسلسل "رسالة الإمام" للشافعي حفيظة السلفيين وأجّج غضبهم، حيث خرج نجل الحويني بتغريدة تضمنت سبّاً وقذفاً واتهامات بالفجور والزندقة لصنّاع المسلسل، قائلاً: "احذروا أخذ التاريخ من المسلسلات المصرية". وفق (لها)

اقرأ أيضًا..أول تعليق من مدقّق مسلسل الإمام الشافعي بعد الانتقادات الأخيرة

وقررت الشركة المنتجة لمسلسل "رسالة الإمام"، اعتباراً من الحلقة الخامسة، التي عُرضت مساء الثلاثاء، وبعد كثرة الجدل الدائر على منصات التواصل الاجتماعي، التنويه بأن "هذا العمل رؤية درامية مستوحاة من أحداث تاريخية.. بعض حكايات وشخصيات العمل من وحي خيال المؤلف للضرورة الدرامية"


التعليقات