تطورات الحالة الصحية لوالدة شاكيرا بعد إصابتها بجلطة

تطورات الحالة الصحية لوالدة شاكيرا بعد إصابتها بجلطة
شاكيرا برفقة والديها
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ نقل والدة النجمة الكولومبية شاكيرا إلى المستشفى عقب إصابتها بجلطة دموية في ساقها.

وفي بداية الأمرن أُشيع أن والدة شاكيرا مصابة بجلطة دماغية، لكن زُعم منذ ذلك الحين أن المخاوف الصحية المتعلقة بها، مرتبطة بتجلط الأوردة العميقة، ولم تؤثر على دماغها، وفقا لما ذكرته محطة تليفزيون تيلموندو الأمريكية الإسبانية.

وذكرت صحيفة (إل هيرالدو) الكولومبية أن ريبول نُقلت إلى المستشفى يوم الجمعة الماضي على سبيل الاستعجال لكنها الآن خارج نطاق الخطر، ومن المتوقع خروجها قريبا.

اقرأ أيضًا..بالصور: دموع شاكيرا في نيويورك تتصدر الترند

ولم يصدر أي تعليق حتى الآن من المغنية وكاتبة الأغاني الكولومبية شاكيرا، التي شغلتها صحة والدها ويليام مبارك بعد إجراء عملية جراحية العام الماضي عن انتقالها إلى ميامي مع طفليها بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه.

في وقت سابق من هذا الشهر، أفيد أن شاكيرا كانت تعمل على نقل إقامتها إلى ميامي مع ابنيها ميلان، 10 أعوام، وساشا، 8 أعوام، بعد الموافقة على صفقة حضانة مع والد ابنيها اللاعب جيرارد بيكيه.

وكان من المتوقع في الأصل أن تنتقل شاكيرا، 46 عاما إلى فلوريدا في بداية يناير، ولكن تم إلغاء هذه الخطوة بعد تدهور صحة والدها البالغ من العمر 91 عاما بعد عام من سقوطه المرير.

وذكرت صحيفة (إل بريديكو الكاتالونية) أن نجمة البوب الشهيرة شاكيرا قد حددت الآن موعدا ليوم 1 نيسان/ أبريل للتوجه إلى الولايات المتحدة، تاركة منزل عائلتها في برشلونة، إسبانيا.

وكانت شاكيرا قد حصلت على حق الحضانة الأساسي لطفليها بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني السابق بيكيه، وأكد الزوجان انفصالهما في بيان مشترك في مايو الماضي.

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجمة الكولومبية شاكيرا، وهي تبكي والدموع تملأ عيونها في شوارع نيويورك دون ذكر أي تفاصيل عن الأسباب والدوافع التي أدت بها إلى ذلك.

وأوضحت التعليقات أن شاكيرا كانت مع ولديها في جولة بولاية نيويورك حينما داهمتها موجة بكاء في محل حلويات

ورغم الجولة الناجحة التي أنهتها النجمة شاكيرا في الولايات المتحدة، فإن عدسات الكاميرات لقطت دموعها.

التعليقات