بالصور: دموع شاكيرا في نيويورك تتصدر الترند

بالصور: دموع شاكيرا في نيويورك تتصدر الترند
دموع شاكيرا في نيويورك
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجمة الكولومبية شاكيرا، وهي تبكي والدموع تملأ عيونها في شوارع نيويورك دون ذكر أي تفاصيل عن الأسباب والدوافع التي أدت بها إلى ذلك.

وأوضحت التعليقات أن شاكيرا كانت مع ولديها في جولة بولاية نيويورك حينما داهمتها موجة بكاء في محل حلويات

ورغم الجولة الناجحة التي أنهتها النجمة شاكيرا في الولايات المتحدة، فإن عدسات الكاميرات لقطت دموعها.

ومنذ عام تقريبا وحتى اليوم، لم تغب أخبار الحياة الخاصة للنجمة الكولومبية شاكيرا عن صدارة وسائل الإعلام والأوساط الفنية.

وبعد تفاصيل عن علاقتها بشريكها السابق قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه وعائلته، انتشر خبر بكاء صاحبة "واكي ياكي" أثناء جولتها في نيويورك مؤخراً.

اقرأ أيضًا..لأول مرة بعيدا عن بيكيه.. شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها

في حين أفادت وسائل إعلام محلية نقلا عن مقربين من شاكيرا، أن أسباب بكائها كان إما الإجهاد أو عواقب ضغوط الشهرة، أو توتر بسبب الوضع الحالي الذي تمر به.

ويشار إلى أن المغنية ورغم كل المشاكل الأخيرة، ظهرت في نيويورك في برنامج (The Tonight Show with Jimmy Fallon) وكان أداؤها مع Bizarrap هو الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع.

إلى ذلك، عادت شاكيرا وأبنائها ميلان وساشا إلى إسبانيا. وفق (العربية نت)

وفي المقابل أكد بيكيه في تصريحات نارية أنه "سعيد للغاية" بعد التغييرات الدراماتيكية في حياته، والتي شملت انفصاله عن شاكيرا واعتزاله كرة القدم. كما شدد على أنه غير قلق بشأن صورته العامة، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

جاء ذلك خلال حوار مع صحيفة "إل باييس" الإسبانية، حيث رفض النجم التعليق على انفصاله عن شاكيرا.

فيما قال: "كل منا لديه مسؤولية محاولة القيام بالأفضل لأطفاله"، مضيفاً أن "الأمر يتعلق بحمايتهم. هذا هو عمل جميع الآباء مع أطفالهم. هذا ما أركز عليه وهذا هو عملي كأب".

أما عن حياته الشخصية فأصر على أنه كان يفعل "ما يريد"، مردفاً: "في اليوم الذي أموت فيه، سأنظر خلفي وآمل أن أكون قد فعلت ما أريد".

وأكد أنه يريد أن يكون صادقاً مع نفسه، ولن ينفق المال بحثاً عن تلميع صورته.

يذكر أن بيكيه وشاكيرا كانا أعلنا في حيزران/ يونيو 2022 نهاية علاقتهما التي استمرت 11 عاماً، مثمرة عن طفلين، ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات).

وجاء تأكيد الانفصال، بعدما ضجت وسائل الإعلام العالمية بأخبار عن خيانة بيكيه لشريكته شاكيرا مع طالبة شقراء في العشرينات من عمرها.

وللثنائي طفلان هما ميلان المولود في 22 يناير 2013، وساشا المولود في 29 يناير 2015.

التعليقات