ظهور جديد لِـ آمال ماهر ينسف شائعات اختفائها

ظهور جديد لِـ آمال ماهر ينسف شائعات اختفائها
آمال ماهر
أطلت الفنانة آمال ماهر عبر حسابها الرسمي على موقع (تويتر) لتشارك جمهورها بصورة من أرشيف الذكريات وذلك عقب انتشار عدد كبير من الشائعات حول اختفائها مجدداً.

وشاركت آمال ماهر جمهورها بصورة لها في مرحلة الطفولة تتوسط رجل وامرأة، دون أن تكشف عن طبيعة علاقتها بهما، وجاءت التعليقات لتؤكد أنها تتوسط والدها ووالدتها.

واكتفت آمال ماهر بوضع قلب، في تعليقها على الصورة، في حين انهالت التعليقات من قِبل الجمهور على ما نشرته : "أمولة حبيبتي الله يخليلك امك ويرحم بيك ويحميكي يا رب"، "آمال وربي إني مشتاق لصوتك"، "الله يرحم باباكي"، "ربنا يرحم والدك ويغفر له ويحفظ ويبارك في مامتك يا رب"، "قمر يا لولا"، "طب والألبوم يا فنانة". وفق (مصراوي)

اقرأ أيضًا.. اختفاء آمال ماهر وحذف أغانيها يتصدّر الترند من جديد

وفي وقت سابق، تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ حذف كافة الأغاني للفنانة المصرية آمال ماهر عبر تطبيق "أنغامي"، الأمر الذي أثار تساؤلهم مسترجعين قضية اختفائها الأخيرة.

وتساءل جمهور آمال ماهر عن سبب حذف أغانيها دون سابق إنذار أو كشف أسباب، ودون التعليق من أي جهة، مطالبين بكشف السبب وراء ذلك.

وأفاد جمهورها أنه عند البحث عن آمال ماهر عبر التطبيق، يخلص إلى أن "الفنان غير موجود.. Artist not found".

ويشار إلى أن آمال ماهر عادت للجمهور بعد فترة غياب، وأحيت العام الماضي حفلا في العلمين الجديدة، ووعدت الجمهور ألا تغيب عنهم مرة أخرى، ومع كل صورة تطرحها يسألها الجمهور عن جديدها الفني.

التعليقات