اختفاء آمال ماهر وحذف أغانيها يتصدّر الترند من جديد

اختفاء آمال ماهر وحذف أغانيها يتصدّر الترند من جديد
آمال ماهر
تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ حذف كافة الأغاني للفنانة المصرية آمال ماهر عبر تطبيق "أنغامي"، الأمر الذي أثار تساؤلهم مسترجعين قضية اختفائها الأخيرة.

وتساءل جمهور آمال ماهر عن سبب حذف أغانيها دون سابق إنذار أو كشف أسباب، ودون التعليق من أي جهة، مطالبين بكشف السبب وراء ذلك.

وأفاد جمهورها أنه عند البحث عن آمال ماهر عبر التطبيق، يخلص إلى أن "الفنان غير موجود.. Artist not found". وفق (صدى نيوز)

اقرأ أيضًا.. بعد غيابها واعتزالها..آمال ماهر تصدم الجمهور بما أعلنته

وغرّد متابعو الفنانة آمال ماهر عبر (تويتر): "بجد أنا مش عارف الظلم ده لحد إمتا؟ بس طول العمر ربنا مع المظلوم، ده ابتلاء من عند ربنا، ربنا ينصرك على أعدائك".

وقال آخر: "حذف الأغاني حاجه وكلام الناس دي حاجه تانيه ؟؟ الأغاني تتحذف في داهيه أهم حاجه سلامتها؟؟".


وردًا على بعض التدوينات التي تشير إلى أن من الممكن أن تكون آمال ماهر هي من طلبت حذف أغانيها، كتب أحد الحسابات التابعة لجمهور الفنانة المصرية آمال ماهر : "مهما حذفوا من أرشيفك، وحاولوا التعتيم بكل قوتهم هيفضل صوتك في وجداننا ووجدان المصريين، والتاريخ هيقول زي ما كان فيه أم كلثوم ونجاة، كان فيه آمال ماهر".

وكانت آمال ماهر أثارت جدلاً واسعًا في الأشهر الماضية؛ بعد اختفائها بشكل غامض، وسط مطالبات شعبية ورسمية بالكشف عن مصيرها، مع تداول معلومات بشأن اختطافها وتهديد حياتها.

آخر أعمال الفنانة آمال ماهر 

أغنية "اللي قادرة"، وقد كانت الأغنية الدعائية لمسلسل "ليه لأ" بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، هاني عادل، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً وهىمن كلمات نادر عبدالله و الحان وتوزيع خالد عز.
                                                    آمال ماهر من آخر ظهور لها
                            

التعليقات