طارق الدسوقي يوضح موقف طلبه المأذون خلال لقائه ياسمين عز

طارق الدسوقي يوضح موقف طلبه المأذون خلال لقائه ياسمين عز
طارق الدسوقي وياسمين عز
أوضح الفنان طارق الدسوقي كواليس موقف طلب المأذون خلال لقائه بالإعلامية ياسمين عز، والذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت.

وأقال طارق الدسوقي، إن طلبه للمأذون في حلقة ياسمين عز كان موقفًا من باب الدعابة والمرح وليس أكثر. 

وكان الفنان المصري طارق الدسوقي قد حلّ ضيفًا على برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، ليفاجئ الأخيرة بأمر على الهواء مباشرة.

وفي سياق حديث الحلقة، فاجأ طارق الدسوقي الإعلامية ياسمين عز بالتقدم لها على الهواء مباشرة حيث قال "شكلي هجيب المأذون آخر الحلقة"، لترد الأخيرة: "إحنا أخوات يا أستاذ طارق أنا أخت الضيوف كلهم".

 

وحول تصريحات ياسمين عز، علّق طارق الدسوقي، "أنا ضد كل أشكال التمييز والتفرقة والعنصرية بين الرجل والمرأة، فجميعنا نكمل بعضنا البعض". وفق (العين الإخبارية)

اقرأ أيضًا.. طارق الدسوقي يتقدّم لِـ ياسمين عز على الهواء وهذا ردها  

وتابع: "كل من الرجل والمرأة يقومون بدور مهم في المجتمع ومهم في تكوين أسرة والحفاظ على كيانها لتربية الأجيال القادمة، وهذه التفرقة تؤجج الصراع بين الرجال والنساء، والأمر الأهم أكثر من هذه الصراعات هو أن يعرف كل من الرجل والمرأة واجباته وحقوقه".

ولفت طارق الدسوقي إلى أنه لديه تحفظ على كثير من التصريحات التي تقدمها ياسمين عز، لأن فيها كثير من المبالغة، ومن الخطأ أن تنتهج مدرسة معينة في أدائها تجعلها تتصدر "الترند"، وأنا أعترض على هذا الشكل من الأداء الإعلامي، ولكن على المستوى الشخصي هي إنسانة جميلة ورقيقة ومهذبة.

وحول أسباب اعتذاره عن مسلسل "العمدة" قال طارق الدسوقي إنني: "عتذرت بسبب اعتراضي على محتوى ومضمون المسلسل وليس الأشخاص، فالفنان محمد رمضان ممثل ناجح وجيد، والمخرج محمد سامي مخرج جيد جدا ويمتلك خبرة وقدرة على توجيه الممثل بشكل صحيح إلى حد كبير، والدور لم يناسبن، ولا يمكن أن أعود به للدراما التلفزيونية بعد غياب طويل".

وحول  الأحاديث التي انتشرت بوجود خلاف بينه وبين المخرج محمد سامي، علّق طارق الدسوقي: "أؤكد عدم وجود أي خلافات على الإطلاق، الأمر كله اختلاف في وجهات النظر بيني وبينه في نظرتنا للدراما وأهميتها، لأنه ينظر لها على أنها وسيلة لتسلية للجمهور ليس أكثر، والتنويع فيها بين الكوميديا والرعب والتراجيدي، يجذب أكبر عدد من المشاهدات لمتابعة حلقات المسلسل، بصرف النظر عن القيم والأخلاق والمضمون والرسالة التي يقدمها المسلسل، ولكني أرى أن الدراما تلعب دورا مهما وخطيرا في صياغة عقول ووجدان الجمهور وبناء فكره، والتأكيد على هويته من عادات وتقاليد وقيم ولغة، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي نمر بها".

وأكمل طارق الدسوقي حديثه: إن سبب ابتعادي عن الفن هو: "عدم وجود أعمال أو أدوار مناسبة لي، فأنا أتمني العودة بعمل يجعلني راضٍ عنه بشكل كبير، وللأسف جميع الأعمال التي عُرضت عليّ لا تتفق مع ما أريد أن أقدمه في الدراما خلال الفترة الحالية".

وكشف أنه: "في الآونة الأخيرة، قُدمت العديد من الأعمال الجيدة التي تمنيت أن أشارك فيها، لأنها تناقش قضايا وأفكار هامة جدا، كما تقدم تركيبة من الكوميديا والتراجيديا والرومانسية وجميع عناصر المتعة السمعية والبصرية".

وواصل الحديث: "تمنيت المشاركة في أعمال عديدة منها "موضوع عائلي"، و"القاهرة كابول"، و"بينا معاد"، و"بيت فرح"، و"خلي بالك من زيزي"، و"جزيرة غمام"، و"لعبة نيوتن"، و"الطاووس"، و"الاختيار"، و"هجمة مرتدة"، وأوجه تحية لجميع القائمين على هذه المسلسلات".

التعليقات