طارق الدسوقي يتقدّم لِـ ياسمين عز على الهواء وهذا ردها

طارق الدسوقي يتقدّم لِـ ياسمين عز على الهواء وهذا ردها
طارق الدسوقي وياسمين عز
حلّ الفنان المصري طارق الدسوقي ضيفًا على برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، ليفاجئ الأخيرة بأمر على الهواء مباشرة.

وفي سياق حديث الحلقة، فاجأ طارق الدسوقي الإعلامية ياسمين عز بالتقدم لها على الهواء مباشرة حيث قال "شكلي هجيب المأذون آخر الحلقة"، لترد الأخيرة: "إحنا أخوات يا أستاذ طارق أنا أخت الضيوف كلهم".

 

وقال الفنان طارق الدسوقي إن التفاهم شىء مهم بين الزوج والزوجة، وأنا بالنسبالي مقدرش أقول رأي مخالف لو بتقيس الأمر عليا، ميقولش يمين وأنا أقول شمال".

اقرأ أيضًا.. جمهور ياسمين عز يتوجّه لها بطلب غريب

وتابع طارق الدسوقي الحديث مع ياسمين عز: "بحب الست اللي اتجوزها تجيب لي صينية الأكل في السرير كنوع من الدلع".

 

وفي سياق منفصل، كشف طارق الدسوقي سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل "جعفر العمدة"، الذي يخوض به النجم محمد رمضان، والمخرج محمد سامي، السباق الدرامي الرمضاني 2023.

وقال طارق الدسوقي: "محمد رمضان ممثل شاطر وجيد، ومحمد سامي مؤلف ومخرج جيد وشاطر، لكن بعد قراءة المسلسل وكلامي مع محمد سامي ظهر اختلاف كبير في وجهات النظر بيني وبينه".

 

ووجهت ياسمين عز، عدة نصائح للسيدات المتزوجات، مشيدة برجال محافظات وجه بحري، وأن السيدة التي تتزوج برجل من هذه المناطق تعتبر من المحظوظات.

وتابعت: "الست اللي تتجوز من واحد دمياطي محظوظة لأن ربنا كرمها براجل سكرة وإفيهاته دايما جاهزة"، متابعة:" أجمل وأهم ميزة إنه مخلص وعينه مش زايغة، مالوش في اللف والدوران ومستحيل يكذب ومعندوش أي مانع في تقديم الاعتذار".

 

وفي وقت سابق، كانت مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة قد أصرت  بياناً رسمياً أعلنت فيه رفض جميع أعضاء المجلس واللجان الدائمة والأمانة العامة بجميع الفروع في محافظات مصر، لما تقدمه ياسمين عز في برنامجها على فضائية (MBC) مصر، وعبرت عن استياء المجلس القومي للمرأة لما تقوله ياسمين عز في حق المرأة ووصف البيان محتواها بالمسيء.

التعليقات