‏10 أماكن رائعة الجمال في المملكة المتحدة

‏10 أماكن رائعة الجمال في المملكة المتحدة
10 أماكن رائعة الجمال في المملكة المتحدة

المملكة المتحدة هي موطن لبعض من أكثر المواقع الخلابة في العالم. تحقق من هذه القائمة التي تضم 10 من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في المملكة المتحدة.


المملكة المتحدة ليست بالضرورة الوجهة الأولى التي تفكر فيها لقضاء إجازة على جزيرة. ولكن ربما ينبغي أن تكون كذلك. 

تقع المملكة المتحدة في شمال شرق أوروبا في المحيط الاطلسي، وتضم إنجلترا واسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية. في حين أن هذه البلدان لا تندرج على رأس قائمة الشواطئ التي تعتبر مقصد في المناسبات الصيفية، إلا أنها تتمتع بمزيج فريد من المناظر الطبيعية التي حافظت على نقائها والمناطق الحضرية المترامية الأطراف التي تجعل من المملكة المتحدة مكانًا رائعًا لقضاء العطلات.

قبل التخطيط لإقامتك في المنطقة، يجب عليك أولاً التأكد من أنك مؤهل للدخول. عقدت بعض الدول اتفاقية مع المملكة المتحدة بحيث لا يُطلب من حاملي جوازات السفر من دولهم التقدم بطلب للحصول على إذن للدخول أو الحصول عليه.  

بيد أن العديد من البلدان الأخرى في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط لم تتوصل إلى مثل هذه الاتفاقية. وهذا يعني أنه يجب على حاملي جوازات السفر من هذه البلدان الحصول على تأشيرة بريطانية لزيارة المملكة المتحدة.


ومن حسن الحظ أن هذه العملية ليست شاقة بعض الشيء. وقد صمم المسؤولون عن السفر من المملكة المتحدة عملية لتوزيع التأشيرات عبر الإنترنت والتي تعمل على تبسيط وقت تقديم الطلبات وتيسير الأمر على الجميع. 

يمكن للزوار المحتملين قضاء وقت أقل في إنجاز الأعمال الورقية والبيروقراطية والاستمتاع بمزيد من الوقت في التخطيط لعطلة أحلامهم في المملكة المتحدة. تابع القراءة للتعرف على عشرة من أكثر الأماكن جمالًا بشكل مثير للدهشة والتي يجب أن تقدمها المملكة المتحدة، بالإضافة إلى المزيد من الأخبار والملاحظات حول أحدث معلومات السفر.


أجمل المدن في المملكة المتحدة

أي قائمة تضم أجمل المدن في المملكة المتحدة يجب أن تبدأ بـ: 1.) لندن. تقع على نهر التايمز، وتضم الملايين والملايين من السكان بدون المباني وناطحات السحاب الساحقة التي تمتلكها المدن الكبرى الأخرى مثل نيويورك. 

هذا لأن لندن تنتشر بها المناظر الطبيعية. وعلى سبيل المقارنة، فعلى الرغم من أن سكان لندن متشابهون، فإن حجمها الفعلي يعادل ضعف مساحة نيويورك، الأمر الذي يسمح لها بالامتداد والاندماج بشكل أكثر طبيعي في الريف. 

وخير مثال على ذلك هو 2.) حديقة ريتشموند حيث يمكن للزوار التنزه والخروج وحتى مشاهدة الغزلان الشهيرة الموجودة في الحديقة. 

بالنسبة للمدينة نفسها، فإن زيارة 3.)  المتحف البريطاني

بمثابة زيارة في جميع أنحاء العالم. داخل هذا المبنى الرائع، يمكن لزوار المتحف مشاهدة جزء من أجمل الأعمال الفنية في تاريخ البشرية.
ربما تتصدر 4.) إدنبرة لندن بجمالها المطلق. تجمع العاصمة الاسكتلندية بشكل فريد بين الطراز القوطي في العصور الوسطى والطراز الكلاسيكي الجديد، مما يسمح للزوار بأن يضلوا وهم يستكشفون الشوارع المنحدرة والتلال، كما لو كانوا يسافرون عبر الزمن. 
تقع 5.) باث في وادي نهر أفون، وكما يوحي اسمها، تشتهر هذه المدينة التي يبلغ عدد سكانها حوالي 100000 نسمة بحمامات رومانية. المدينة نفسها، وهي الأكبر في مقاطعة سومرست، تنتشر فيها الآثار الرومانية والمباني الرائعة. إنه مثال رائع لمدن الريف البريطانية وتستحق الزيارة. 

أجمل الأماكن الريفية والطبيعية في المملكة المتحدة

المملكة المتحدة هي موطن لبعض من أكثر الأماكن جمالاً على هذا الكوكب. من المنحدرات العالية إلى الغابات المترامية الأطراف، البلد عبارة عن جنة للمتنزهين وسائقي الدراجات النارية والمتسلقين والسباحين (بشرط أن يكون لديهم بدلة سباحة للمياه المتجمدة). 

ولعل المكان الأكثر روعة في المملكة المتحدة بأسرها هو أيضًا أحد أكثر الأماكن شهرة. على الأقل لمحبي الثقافة الشعبية. يأتي بعد ذلك 6.) طريق The Dark Hedges في أيرلندا الشمالية وهو عبارة عن طريق غابات مغطاة بأشجار الزان التي أوقفت لعبة Game of Thrones (صراع العروش) التابعة لـ HBO. يقع الطريق في مقاطعة أنتريم ويجب أن يراه أي شخص في أيرلندا الشمالية. 

ظهرت 7.) جزيرة الرجل العجوز في ستور في جزيرة سكاي في اسكتلندا. تتميز هذه الصخرة الفريدة والمذهلة بأبراج فوق الوادي الخصب وتحظى بشعبية لدى المتنزهين والمصورين. وقد لا تكون أحوال الطقس مثالية دائمًا ولكنها أيضًا جزء من السحر الاسكتلندي الأصيل.   

في جنوب إنجلترا توجد 8.) منحدرات دوفر البيضاء الشهيرة. تعد هذه المنحدرات من أكثر الجروف شهرة في العالم بسبب الألوان الزاهية للحجر الأبيض الطباشيري. على بعد 100 متر، يتيح لك هذا الجمال على جانب التل إمكانية التقاط صورة من أكثر الصور روعة أثناء العطلة. 

في المنطقة الغربية من المملكة المتحدة في ويلز يوجد 9.) جبل Pen y Fan في تلال بريكون بيكونز. تعتبر سلسلة الجبال هذه مكانًا رائعًا للمشي لمسافات طويلة. تمتد القمة لما يقرب من 900 متر نحو السماء مما يجعلها في متناول الأشخاص في الهواء الطلق من جميع مستويات المهارات. من الأعلى، سيكون لديك آفاق واسعة تمتد لأميال في كل اتجاه. 

ربما تكون الميزة الجغرافية الأكثر روعة في المملكة المتحدة هي 10.) جبل Buachaille Etive Mor في اسكتلندا. هذه القمة الثلجية لا تناسب ضعاف القلوب ولكن يعتبر وادي النهر المحيط بها مكان رائع للزيارة والاستمتاع بالجبل المخروطي من بعيد. 

المملكة المتحدة لا تفتقر إلى الأماكن المتميزة للزيارة. سواء كنت ترغب في استكشاف المدن والبلدات أو الخروج إلى الطبيعة، ستجد في إنجلترا واسكتلندا وأيرلندا الشمالية وويلز ما يناسبك.