مباشر | أنباء عن انقلاب بالسودان واعتقال رئيس الوزراء "حمدوك"

أبرز صيحات الأيلاينر الأسود العريض من وحي أروى جودة

أبرز صيحات الأيلاينر الأسود العريض من وحي أروى جودة
تواكب الفنانة المصرية، أروى جودة، في إطلالتها الأخيرة مجموعة من صيحات مكياج وشعر قوية وجريئة، فقد ظهرت بشكل متألق،  حيث وضعت الأيلاينر الأسود الذي ميزها، إلى جانب البشرة المات المشرقة، وتسريحة ذيل الحصان العالية والضخمة جداً.

ولإبراز جمال عينيك، إليك خطوط إطلالة أروى جودة، لتستوحي منها أجمل الأفكار، وفق (سيدتي).

الأيلاينر الأسود العريض


من المعروف عن أروى جودة عشقها للكحل والأيلاينر الأسود، الذي غالباً ما يرتكز عليه مكياجها، والذي من خلاله تبرز جمال عينيها وتسلط الضوء عليهما، وعلى رغم ميلها إلى أساليب المكياج الناعم والبسيط في الكثير من إطلالاتها، إلا أنها ظهرت بمكياج عيون قوي وحاد إرتكز على استخدام رسمة الأيلاينر العريض المرفوع الى الأعلى خارج العين.

وكذلك استخدام الأيلاينر الأسود عند مدمع العين على شكل <، وتمريره بخط رفيع على منبت الجفن العلوي، كما اعتمدت ظلال العيون الترابية فوق الجفن العلوي، إلى جانب الروج النيود المات، والبشرة المشرقة الخالية من الشوائب.

تسريحة ذيل الحصان العالية والضخمة


واللافت في إطلالة أروى جودة أيضاً، اعتمادها تسريحة ذيل الحصان العالية المنسدلة بأسلوب ضخم جداً، إلى جانب الغرة المسحوبة المشدودة بالكامل الى الخلف، من جهة أخرى، تتميز تسريحات الشعر التي تعتمدها أروى جودة عموماً، في إطلالاتها اليومية وعلى السجادة الحمراء، بالرقي والأناقة، بما فيها تسريحة الكعكة العالية مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه، وتسريحة الويفي المنسدلة بأشكالها المختلفة.

أناقة وجرأة


لقد جمعت إطلالة أروى جودة، بين الأناقة والجرأة والفخامة، حالها كمعظم إطلالاتها، هي التي تتمتع بملامح فرعونية جذابة، تبرزها بكل جمال وأنوثة، كما أنها تواكب صيحات واتجاهات موضة الشعر والمكياج بما يناسب ملامحها وشخصيتها، مبتعدة عن ألوان المكياج القوية والفاقعة.

التعليقات