عاجل

  • وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا

بيت التمويل الكويتي – البحرين يعلن عن الفائز الثالث بجائزة 100 ألف دولار

بيت التمويل الكويتي – البحرين يعلن عن الفائز الثالث بجائزة 100 ألف دولار
رام الله - دنيا الوطن
أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في البحرين ومساهم رئيس في تطوير القطاع المالي الإسلامي بالمملكة، عن فوز السيد علي جمعة البصري، وهو الفائز الثالث في الحملة الجديدة للعام 2020 من حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" عن شهر مارس الماضي، وقد تم إجراء السحب على الجائزة البالغة قيمتها 100 ألف دولار "عن بعد".

وبذلك يصبح السيد علي البصري، أول رابح في الحملة الترويجية للعام الحالي يتم اختياره من خلال السحب عن بعد، وذلك كجزء من الجهود المبذولة للمساعدة في احتواء تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19).

وبهذه المناسبة، صرح السيد خالد المعرفي، مدير تنفيذي، ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي - البحرين قائلاً ((نود أن نهنئ الفائز معنا  السيد علي البصري في الحملة الترويجية الجديدة لحساب لبشارة. وإننا مازلنا نسعى إلى توفير المزيد من الفرص لعملائنا الأوفياء من خلال حملاتنا الترويجية تماشياً مع رؤيتنا السنوية في تقديم أفضل المكافآت والحملات وذلك تقديراً لولائهم ودعمهم الدائم باعتبارهم شركائنا الحقيقيين)).

وأوضح المعرفي(("إننا حرصنا على إجراء السحب عن بعد وذلك تماشياً مع إجراءات الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا)) مؤكداً ((التزام البنك بتوجيهات مصرف البحرين المركزي ووزارة الصحة لأداء دوره في المساعدة على احتواء تفشي فيروس كورونا)).

وأضاف المعرفي قائلاً: ((نتمنى لكافة المدخرين معنا الفوز بالجوائز القيمة الجديدة في السحوبات القادمة))، كما حث الجميع على زيادة استثماراتهم في حساب "لبشارة" عبر كافة القنوات الإلكترونية المتاحة ولفترة أطول حتى تزداد فرص فوزهم بإحدى الجوائز القيمة.

و أعرب السيد علي البصري عن سعادته بالفوز قائلاً: ((أود أن أتقدم بالشكر والتقدير لإدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم المتميزة في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية. كما أشجع الجميع على بدء ومواصلة الاستثمار في حساب "لبشارة" ليتمكنوا من ربح العديد من الجوائز الشهرية القيّمة)).

ويتميز حساب "لبشارة" الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية بالإضافة إلى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات، حيث يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند ادخار مبلغ 50 ديناراً بحرينياً، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل. كذلك يزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يوماً وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يوماً يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات.

يوزع حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" جائزتين بقيمة 500،000 دولار أمريكي لحملة 2020، بالإضافة إلى جوائز شهرية كبرى بقيمة 100,000 دولار أمريكي، كذلك 60 جائزة نقدية شهريًا بقيمة 500 دولار أمريكي ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرينا" و"بطاقاتنا". كذلك أضيفت فئة "جزيل" للعملاء الذين يقومون بفتح حساب" لبشارة" وحساب"جزيل"  التوفير الاستثماري.

كما يتعاون البنك مع شركة الاتصالات "stc-business" لتقديم 10 قسائم شهرية بقيمة 500 دولار أمريكي ضمن فئة "stc-business" للشركات الصغيرة والمتوسطة عند إنفاقهم 50 ديناراً بحرينياً أو أكثر على خدمات قطاع الأعمال.