فتح إقليم سلفيت: تحضيرات لمهرجان مركزي في ذكرى استشهاد "ابو عمار"

فتح إقليم سلفيت: تحضيرات لمهرجان مركزي في ذكرى استشهاد "ابو عمار"
رام الله - دنيا الوطن
عقدت اليوم الثلاثاء حركة فتح إقليم سلفيت جلسة استثنائية لمناقشه فعاليات إحياء الذكرى الخامسة عشر لاستشهاد القائد ياسر عرفات والذكرى والواحدة والثلاثين لإعلان الإستقلال، بحضور عضو لجنة الإقليم نهاد الناعورة منسق ملف المكاتب الحركية، وأمناء سر المكاتب الحركية ورؤساء النقابات والإتحادات.

واكد عبد الستار عواد أن الحركة بدأت بالتحضيرات من أجل إقامة مهرجان مركزي تحت عنوان العهد والوفاء ... لدماء الشهداء، في ذكرى استشهاد ياسر عرفات القائد المؤسس الذي حدد الثوابت الفلسطينية التي يسير عليها خليفته الامين سيادة الرئيس محمود عباس، وان الحركة في هذا المهرجان ستوجه عدة رسائل وتعلن عن موقفها في العديد من القضايا .

واضاف عواد أن الحركة قامت بالعديد من اللقاءات مع المؤسسات الرسمية والأهلية والبلديات والمجالس القروية والمناطق التنظيمية والمرآه وحركة الشبيبة وكافة الهيئات التنظيمية، وأن التحضيرات جارية على قدم وساق تحضيراً للمهرجان المركزي، مشيراً إلى أنه سيكون هنالك العديد من الفعاليات في ذكرى الشهيد ياسر عرفات وذكرى إعلان الإستقلال في المحافظة، تشمل فعاليات المدارس والندوات والمعارض .

وأوضح الناعورة أن المهرجان المركزي سيكون مهرجاناً وطنياً ووحدوياً بامتياز يشارك فيه كافة أبناء شعبنا الفلسطيني بمختلف أطيافه وشرائحه السياسية، مشيراً إلى أن الرئيس الراحل كان رئيساً للشعب الفلسطيني بمختلف توجهاته وليس رئيساً لحركة فتح وحدها، فنحن نستلهم من الراحل ياسر عرفات تاريخه النضالي ومعاني الوطنية والوفاء والثبات على الأرض، داعياً جماهير محافظه سلفيت والوكالات والاعلاميين للمشاركة الفاعلة في المهرجان المركزي وفاء للشهيد الراحل وشهداء فلسطين .

الجدير بالذكر أن يوم الأثنين 17/11/2019م الساعة 11:00 صباحاُ سيكون موعد المهرجان المركزي في حرم جامعة القدس المفتوحة – سلفيت.