جامعة فلسطين الأهلية تنظم "يوم الجودة والتميز"

جامعة فلسطين الأهلية تنظم "يوم الجودة والتميز"
رام الله - دنيا الوطن
 نظم طلبة مساق إدارة الجودة الشاملة في كلية العلوم الإدارية والمالية بالتعاون مع دائرة الجودة والنوعية في جامعة فلسطين الأهلية "يوم الجودة والتميز" في المسرح الداخلي بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عوني الخطيب، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور عماد الزير، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور فايز أبو عامرية وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور ناصر جرادات وعدد من رؤساء الدوائر الإدارية والهيئة الأكاديمية والطلبة.

وأكد الاستاذ الدكتور عوني الخطيب على أهمية الجودة في مجال التعليم والتي بدورها تقود إلى التميز والذي تدعو إليه الجامعة في كافة مجالات عملها.

واستعرض الخطيب خلال حديثه تجارب عالمية في مجال تطبيق الجودة الشاملة في التعليم العالي، مشيداً بدور طلبة المساق في تنفيذ النشاط ونجاحه.

وبدوره، تحدث مدرس المساق الدكتور هاشم أبو سنينة عن أهمية مساق إدارة الجودة الشاملة لطلبة كلية العلوم الإدارية والمالية للعمل بنظام ومعايير عالمية تساعدهم في النجاح بعملهم ومستقبلهم الدراسي.

وقدم مدير دائرة الجودة والنوعية المهندس هيثم حجازي محاضرة بعنوان "الكفاءات العالمية" مستعرضا خلالها أبرز مهارات القرن الواحد والعشرين التي تمكن الخريجين من المنافسة في سوق العمل المحلي والعربي والعالمي.

وفي نهاية اليوم عقدت جلسات عصف ذهني بين الطلبة ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فايز أبو عامرية، ومدير دائرة العلاقات الدولية والعامة الأستاذ جريس أبو غنام وعميد القبول والتسجيل الدكتور محمود صلاحات تحدثوا خلالها عن تطبيقهم لمعايير الجودة الشاملة في عملهم.