سفارة فلسطين في سلطنة عُمان تفتح أبوابها إجلالا للشهداء في الذكرى الـ 70 للنكبة

سفارة فلسطين في سلطنة عُمان تفتح أبوابها إجلالا للشهداء في الذكرى الـ 70 للنكبة
رام الله - دنيا الوطن
إجلالاً لشهداء الشعب الفلسطيني وجرحاه وأسراه ، و تنفيذاً لقرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس بإعلان الإضراب العام والحداد لثلاثة أيامٍ متواصلة ، فتحت سفارة دولة فلسطين في سلطنة عُمان أبوابها منذ الثلاثاء وحتى الخميس لاستقبال المتضامنين مع نضال الشعب الفلسطيني والمواسين بضحاياه والداعمين لحقوقه وكفاحه في وجه دولة الإحتلال والتمييز العنصري وممارساتها الاجرامية ، وللتنديد بالمجزرة المرتكبة في حق المتظاهرين السلميين من أبناء شعبنا في الذكرى السبعين للنكبة وتزامنا مع افتتاح البؤرة الاستيطانية للسفارة الأميركية في القدس العربية المحتلة.

وشهد اليوم الأول والثاني استقبال سعادة السفير الفلسطيني / أحمد عباس رمضان / وكادر السفارة لعدد ملحوظ من سفراء وممثلي الدول الشقيقة والصديقة وأبناء الجالية الفلسطينية .

واكتظت جدران السفارة بالصور والمشاهد الحية لمسيرات العودة الكبرى والهبات الجماهيرية واللحظات والتفاصيل الكثيرة لصمود شعبنا و تضحياته و صلف المحتل واستخدامه الوحشي للأسلحة والوسائل الحربية ،كما عرضت العديد من التسجيلات المباشرة و الأفلام التوثيقية .

وكانت سفارة دولة فلسطين قد أصدرت بيانا بالمناسبة ووزعته على مختلف السفارات ووكالات الأنباء ومكاتب الهيئات والمنظمات الدولية. 

التعليقات