التوجيه السياسي في سلفيت ينظم زيارة لجمعية الوفاء

رام الله - دنيا الوطن
 احييت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة سلفيت اليوم عيد الام بزيارة جمعية الوفاء لرعاية المسنين في المدينة بالتنسيق والتعاون مع هيئة الامداد والتجهيز وبلدية سلفيت والغرفة التجارية الصناعية الزراعية في المحافظة.

وشارك في الزيارة الحاج اياد الهندي رئيس الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في المحافظة وعبدالكريم زبيدي رئيس بلدية سلفيت، والرائد/ غسان مدى مدير هيئة الامداد والتجهيز بالمحافظة والمقدم/ رامي حسان المفوض السياسي للمحافظة وعبدالكريم ابو عرقوب مدير مركز الاعلام الامني وطاقم التوجيه السياسي بالمحافظة.

وقدم سائد فخر مدير جمعية الوفاء لرعاية المسنين شرحا عن دور الجمعية والخدمات التي تقدمها لضيوف الجمعية من المسنين والمسنات، مشيرا الى انها قائمة على جهود متطوعين ومتطوعات وعلى التبرعات التي يقدمها المواطنون، مضيفا ان الجمعية ليست لاستقبال من لا يجدن رعاية فقط بل لمساعدة كبار السن على قضاء ساعات النهار في نادي الجمعية الخاص بهم.

وشكر فخر المبادرين لهذه اللفتة الرائعة، منوها الى اهميتها البالغة في دعم ومساندة النزيلات.

بدوره اثنى عبدالكريم زبيدي رئيس البلدية على ادارة الجمعية والمتطوعين فيها لرعاية المسنين الذين يحتاجون هذه الرعاية، واكد دعم البلدية لتطوير الجمعية وتوسيعها وتأهيلها لتتمكن من تطوير الخدمات الجليلة التي تقدمها.

من جهته اكد الحاج اياد الهندي على اهمية تسليط الضوء على دور الجمعية المميز للوقوف الى جانبها ودعمها، فيما اكد المقدم/ رامي حسان والرائد/ غسان ندى وقوفهم مع ادارتها واستعدادهم لتقديم الدعم اللازم لخدمة النزيلات فيها.

وفي نهاية اللقاء الذي تخلله تناول وجبة غداء تم توزيع الهدايا على نزيلات الجمعية.