جريمة يُكشف عنها لأول مرة .. الحلقة الثانية: كيف اغتال "السفّاح أبو نضال" الحج "أبو موسى" وزوجته !

جريمة يُكشف عنها لأول مرة .. الحلقة الثانية: كيف اغتال "السفّاح أبو نضال" الحج "أبو موسى" وزوجته !
رام الله - خاص دنيا الوطن
تواصل دنيا الوطن نشر مذكرات وشهادة السيد عاطف ابو بكر بحق السفاح أبو نضال ..

الحلقة الثانية :

قصة اغتيال "محمد أمين موسى عاصي , الحج أبو موسى" 

يعتبر الحج ابو موسى من ابرز قيادات الجماعة .. فلماذا اغتاله صبري البنا ؟؟

بقلم عاطف ابو بكر -دون تدخل هيئة التحرير-

تنويه هام : دنيا الوطن حجبت الاسماء الكاملة واشارت بالاحرف الاولى لهم ..

أما الحج ابو موسى، فقد كان عضوا باللجنة المركزية لجماعة ابو نضال، وكان مسؤول المعسكر والتدريب الرئيسي ببغداد وكذلك في لبنان، ويعتبره الجميع كوالد لهم وكذلك زوجته ،وكان على أعتاب الستين - متدينا ، فلاحا , بسيطا ، ودودا -
 وكذلك زوجته ، والتي كانت بزيها الفلسطيني يحظى بامومتها الجميع 

ولأنه-الحج ابو موسى- بكى في اجتماع اللجنة المركزية ،اثناء محاولة "ابو نضال" الإطاحة بنائبه أبو نزار ودافع عنه، فقد نوى ابو نضال تصفيته!

لو نفذ ابو نضال الاغتيال  في دمشق أو لبنان وقتها ،لقامت القيامة،فانتظر حتى طردت جماعته من سوريا .. فأرسل ابو نضال لـ"الحج أبو موسى" وأحضره لـ"ليبيا" بحجة استلام معسكر التدريب هناك  .. ثم قتله "أبو نضال" على يد أقذر زبانيته هناك ...
اسماء المنفذون :
س 
م ع 
ا ع

أما .. "س" وبعد ان نفذ له أبشع الجرائم (وهو متزوج من ابنة شقيق البنا، قام البنا بنقله  الى لبنان،وقلل من وزنه،فهرب للأردن،ولا زال يعيش في منطقة إلياجوزة دون أن يتحرك فيه وازع من ضمير للبوح بتلك الجرائم.

وبعد أن غدر بالحج "ابو موسى" دون علم أحد من قيادات الجماعة سوى عصابته، سرب لمن في ليبيا أنه عاد للبنان ولمن بلبنان أنه بليبيا.

ولم يكتف بذلك ، بل امر أداته "ع م"  بلبنان ،أن يقتل زوجته أيضاً،وكانت وقتها في بيت أحد شرفاء الجماعة -عصام عودة- فحضر المذكور وأبلغوا أنه سيرسلها لزوجها بليبيا،ثم تم قتلها.. !

وعندما قدتُ انقساما للإطاحة بتلك الزمرة عام ٨٩م ،وبدأت تتضح الجرائم من خلال من التحقوا بي، وبينها تلك الجريمة برر ابو نضال قتله لـ"الحج أبو موسى" بتهم أخلاقية..

ولو تحرك أهل الفقيدين قضائيا ضد المذكور ومن نفذ،سنوفر لهم الشهود وما يلزم من مساعدة، والحج المغدور من قرية قراوة بني حسان في سلفيت 

الحلقة الاولى :

حصري لدنيا الوطن .."السفّاح أبو نضال"..الحلقة الأولى :تفاصيل محاولة اغتيال أبو مازن بعد زيارة العراق

التعليقات