المنتج انس أبوسعده يتوجه إلى القاهرة للترويج للفيلم الفلسطيني نقطة تحول

المنتج انس أبوسعده يتوجه إلى القاهرة للترويج للفيلم الفلسطيني نقطة تحول
القاهرة-دنيا الوطن
يقوم رجل الأعمال الفلسطيني – الهولندي- الكاتب د. انس أبو سعده بزيارة إلى العاصمة المصرية تستغرق عدة أيام من اجل الترويج للفيلم الفلسطيني "نقطة تحول"، حيث سيلتقي العديد من الممثلين والفنانين والصحفيين ومندوبي شركات التوزيع في جمهورية مصر العربية.

وكان السيد أبوسعده قد التقى أمس الأربعاء بالفنانة القديرة والمنتجة سميحة أيوب التي أشادت بالفيلم الذي أطلعها على بعض من تفاصيله السيد أبوسعده، وقالت إن " هذه الخطوة بحد ذاتها تعتبر عملا جريئا" كما أبدت الفنانة كل الدعم والتشجيع للفيلم وتمنت أن "ينجح الفيلم بإيصال الرسالة المرجوة".

كما التقى السيد أبوسعده مع المخرج أحمد النحاس الذي دخل عالم الإنتاج منذ فترة، حيث أطلعه على مشروع الفيلم والتقنيات العالية والمتقدمة التي يتم استخدامها في الفيلم من اجل الخروج بفيلم متميز وعالي الجودة، وقد قال السيد النحاس " إن هذا العمل يعتبر حلما كبيرا وإنجازا يحسب للسينما الفلسطينية والقضية الفلسطينية بشكل عام" وأشار إلى أن هذا العمل سوف "يلقى كل الدعم والمناصرة من قبل الفنانين المصريين بشكل عام" متمنيا أن يخرج هذا العمل إلى النور في اقرب فرصة ممكنة.

يشار إلى أن المنتج أبوسعده سوف يلتقي بالعديد من الفنانين يرافقه في ذلك د. نهى النحاس رئيس اللجنة الإعلامية والترويجية لفيلم نقطة تحول في العاصمة المصرية، بالإضافة إلى السيدة هبة حسن عضو اللجنة الإعلامية.

يذكر بأن فيلم "نقطة تحول" هو عمل فلسطيني خالص من حيث الإنتاج والإخراج والقصة والسيناريو والحوار وكذلك الممثلين وفريق العمل، وهو يتحدث عن حقبة زمنية معينة في الواقع الفلسطيني تمتد ما بين سنوات السبعينيات إلى ثمانينيات القرن الماضي. وكتب قصته الكاتب سليم دبور فيما يقوم على إخراجه المخرج رفعت عادي.

التعليقات