سرقة مجوهرات قيمتها 66 مليون دولار من منزل ابنة مدير فورمولا وان السابق

تامارا
PA Media

سرق لصوص مجوهرات بقيمة 50 مليون جنيه استرليني (حوالي 66 مليون دولار) من منزل تامارا إكليستون الواقع في كينسغتون الراقي بالعاصمة البريطانية.

وقالت الضحية، وهي ابنة المدير التنفيذي السابق لمجموعة "فورمولا وان" بيرني إكليستون، إنها "غاضبة ومنزعجة" بعد سرقة منزلها، القريب من حديقة هايدبارك الشهيرة، يوم الجمعة الماضي.

وتمّ سرقة خواتم وقراط بالإضافة إلى سوار ماركة كارتييه تبلغ قيمته 80 ألف جنيه إسترليني (أكثر من 105 آلاف دولار) كان أهدي لتامارا بمناسبة زواجها، بحسب صحيفة "ذا صن".

وقالت شرطة لندن إنه ليس لديها حتى الآن أي مشتبه به.
تامارا مع أبيها بيرني
Getty Images
عملت تامارا، التي تظهر في هذه الصورة مع والدها بيرني، لدى مجلة F1 وعارضة لدى شركة أرماني أيضا.

وقال متحدث باسم تامارا: "أستطيع أن أؤكد للأسف أنّه تمّ السطو على منزلها. ويتعاون المسؤولون عن أمن المنزل مع الشرطة في هذا الشأن".

كيف سرقت المافيا الأمريكية ماسة مارلبورو الشهيرة في وضح النهار بلندن؟

نجم سلسلة هاري بوتر دانيال رادكليف "يهرع لمساعدة ضحية سرقة"

وأضاف: "تمارا وعائلتها بخير. لكنهم غاضبون ومنزعجون بسبب الحادثة".

وتم استدعاء الشرطة إلى المنزل حوالى الساعة الحادية عشر مساء الجمعة بسبب "سرقة مجموعة من المجوهرات القيمة" بحسب متحدث باسم الشرطة.
سوار ماركة كارتييه قيمته نحو 105 آلاف دولار أحد المقتنيات تقول تامارا إنه سرق من منزلها.
Getty Images

وكانت تامارا اشترت منزلها، الذي يحتوي على 55 غرفة في العام 2011 بـ 45 مليون جنيه استرليني (قرابة 60 مليون دولار)، بحسب مجلة فوربس.

كما دفعت الشابة البالغة من العمر 35 عاماً الملايين لتجديد المنزل وبناء "حوض استحمام من الكريستال يضاهي أجواء الأمازون وملهى ليلي خاص وصالة بولينغ وحوض سباحة تحت الأرض وصالون تجميل ومنتجع صحي للكلاب ومصعد للسيارات"، بحسب فوربس.

التعليقات