كرواتيا تهزم بنما 1-0 وتودع الأخيرة كأس العالم 2026 مبكراً
تغلب منتخب كرواتيا على نظيره البنمي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب (بي إم أو فيلد)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2026 .
وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب الكرواتي أنتي بوديمير في الدقيقة 54، بعدما نجح في استغلال كرة داخل منطقة الجزاء وضعها في الشباك مانحاً منتخب بلاده ثلاث نقاط ثمينة في مشوار البطولة، وفق (سي ان ان عربية).
وبهذه النتيجة، رفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 3 نقاط ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الـ12، بينما بقي منتخب بنما دون أي نقطة في المركز الأخير، ليودع رسمياً منافسات المونديال المقام في الولايات المتحدة و كندا و المكسيك .
ويُعد خروج بنما من البطولة هو الخامس حتى الآن، بعد منتخبات تونس و هايتي و تركيا و الأردن ، التي غادرت بدورها المنافسات في وقت سابق من البطولة.
وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب الكرواتي أنتي بوديمير في الدقيقة 54، بعدما نجح في استغلال كرة داخل منطقة الجزاء وضعها في الشباك مانحاً منتخب بلاده ثلاث نقاط ثمينة في مشوار البطولة، وفق (سي ان ان عربية).
وبهذه النتيجة، رفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 3 نقاط ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الـ12، بينما بقي منتخب بنما دون أي نقطة في المركز الأخير، ليودع رسمياً منافسات المونديال المقام في الولايات المتحدة و كندا و المكسيك .
ويُعد خروج بنما من البطولة هو الخامس حتى الآن، بعد منتخبات تونس و هايتي و تركيا و الأردن ، التي غادرت بدورها المنافسات في وقت سابق من البطولة.

التعليقات