رويدا عطية تودّع الفن وتعلن الاعتزال رسميا

هل تعود رويدا عطية عن قرار الاعتزال؟
رويدا عطية تعلن اعتزالها
رام الله - دنيا الوطن

تصدّرت الفنانة السورية رويدا عطية عناوين الأخبار بعد إعلان اعتزالها الفن، ما أثار صدمة جمهورها ومحبّيها، ، وقدّمت عطية اعتذارها الصادق عن هذا القرار، مؤكدة أنها اختارت الاهتمام بعائلتها الصغيرة وتجربة دور الأم كمحور لحياتها الجديدة.

رويدا عطية


ووجهت رسالة لجمهورها، طالبتهم فيها بفهم قرارها ومنحها المساحة لتعيش حياتها بحرية وفقًا لخياراتها الشخصية، وأكدت عطية أنها تقدّر حق كل شخص في اتخاذ قراراته الشخصية، وأن قرارها بالابتعاد عن الفن لا علاقة له بالترند أو المشاهدات، بل كان دائمًا همها الأساسي تقديم أعمال ترضيها وتلقى استحسان جمهورها، وفق حديثها مع مجلة (فوشيا).

كما تحدثت عطية عن فخرها بإنجازاتها خلال مسيرتها الفنية، مؤكدة أن ما دفعها دائمًا هو تقديم الأعمال التي تليق بها، وتفوقها فيها على أعلى المستويات.

وفي رسالتها الختامية، شكرت عطية كل الأشخاص الذين دعموها خلال رحلتها الفنية، خاصة الإعلام الذي وفّقها في الكثير من المحطات، وأكدت أنها ستبقى متواصلة مع جمهورها من خلال منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لن تحرمهم من صوتها ودعمها، مع ترك الباب مفتوحًا أمام إمكانية عودتها في المستقبل، ولكن دون وعود محددة بالمشاركة في حفلات أو العمل بالاستوديو.

وفي النهاية، عبرت رويدا عطية عن أمنياتها لجميع معجبيها ومتابعيها بالسلامة والسعادة، متأملة في أن يكون الجميع بخير وأن يحظوا بالرضا والنجاح في حياتهم.

التعليقات