ابنة براد بيت تتخلى عن اسم والدها بشكل صادم

فيفيان جولي تخلي عن اسم والدها: الخطوة المفاجئة التي هزت عالم ال
رام الله - دنيا الوطن

أشعلت فيفيان ابنة الفنانين الشهيرين أنجلينا جولي وبراد بيت، مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العالمية بعد تداول معلومات تفيد بتخليها عن اسم عائلة والدها.

انجلينا جولي وفيفيان ابنتها من براد بيت


وأفادت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية بتفاصيل هذا الحدث الملفت، حيث قررت الشابة البالغة من العمر 15 عاماً عدم استخدام لقب والدها في فيلم (The Outsiders) الموسيقي، الذي شاركت والدتها في إنتاجه.

وأكدت مصادر أن اسم فيفيان تم إدراجه مع لقب (جولي) بدلاً من (جولي بيت) ومع ذلك، لم يتضح بعد ما إذا كانت فيفيان قد قامت بتغيير اسمها بشكل قانوني أم أن الأمر اقتصر على استخدامها في الفيلم.

وتأتي هذه الخطوة بعد قرار القاضي أنجلينا جولي في الأسبوع الماضي بتسليم اتفاقية عدم الإفشاء التي وقعتها مع طرف ثالث على مدى 8 سنوات، في إطار المعركة القانونية المستمرة بين الزوجين السابقين.

انجلينا جولي وبراد بيت


وفي تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، قامت زهراء، الابنة الكبرى لأنجلينا جولي وبراد بيت، بتخليها عن اسم والدها عندما تم قبولها في نادي (AKA) النسائي في كلية سبيلمان، وقالت فيفيان في فيديو نُشرته مجلة (Essence) حينها: "اسمي زهراء مارلي جولي".

وتجدر الإشارة إلى أن أنجلينا جولي (48 عاماً) وبراد بيت (60 عاماً) انفصلا منذ أكثر من 7 سنوات، لكنهما ما زالا في نزاع قضائي مستمر حول حضانة أبنائهما الستة.

التعليقات