عاجل

  • انتشال جثمان شهيد من شارع جورج شرقي مدينة رفح

  • وسائل إعلام إسرائيلية: انفجار صاروخين في منطقة مفتوحة بكيبوتس صوفا في غلاف غزة

  • شهيدان في قصف مدفعي إسرائيلي على حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة

  • مصابان في استهداف قوات الاحتلال صيادين قرب ميناء غزة

شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغات في مركز الشرطة ضد شركة (روتانا)

شيرين عبد الوهاب وخلاف حاد مع شركة روتانا
شيرين عبد الوهاب
رام الله - دنيا الوطن

باشرت شيرين في إتمام اللمسات الأخيرة على مجموعة من أغانيها الجديدة، استعدادًا لإصدارها قريبًا، لتكون هذه الأعمال هي أولى إنتاجاتها بعد انفصالها عن الشركة، وذلك عقب أن تخطت أزمتها الراهنة مع شركة (روتانا للصوتيات والمرئيات)، التي وصلت إلى مرحلة تبادل تقديم بلاغات أمام النيابة العامة وأقسام الشرطة.

شيرين عبد الوهاب


وتستعد شيرين لإصدار أكثر من خمس أغنيات منفردة ضمن ألبومها الجديد المتوقع طرحه قريبًا، مما يعيدها إلى ساحة الألبومات الغنائية بعد غياب طويل دام سنوات، وفق (لها).

وكانت شيرين قد تقدمت ببلاغ رسمي إلى النائب العام يحمل الرقم 781640، ضد كلٍ من: الممثل القانوني لشركة (روتانا للصوتيات والمرئيات) سالم الشيخ صالح الهندي، وسعيد إمام بصفته مدير شركة (روتانا)، وهاني عفت محمد العزب بصفته رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب للشركة.

وفي نص البلاغ الذي قدمه المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي شيرين الخاص، ذُكر أن البلاغ يهدف إلى وقف التعدي الصارخ على حقوقها الفنية، حيث قام المشكو في حقهم بنشر وبث وطرح أغنية (الدهب) على مواقع شركة (روتانا) والتربح من هذا العمل غير المشروع، وتلتمس شيرين التحقيق في هذه الواقعة وتقديم المشكو في حقهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

التعليقات