شجار وتضارب بالإيدي في مهرجان كان السنيمائي بين مشهورة وحارسة الأمن بسبب فستان

شجار وعراك بالأيدي في مهرجان كان السنيمائي بسبب فستان
مشاداة كلامية في مهرجان كان السنيمائي بسبب فستان
رام الله - دنيا الوطن

أثارت الممثلة الدومينيكانية ماسيل تافيراس جدلاً واسعاً خلال مشاركتها في (مهرجان كان السينمائي) هذا العام، بعدما افتعلت مشكلة مع حارسة أمن منعتها من عرض كامل فستانها على الدرج الطويل.

ماسيل تافيراس في مهرجان كان السنيمائي


ورصدت عدسات الكاميرات التدافع والمشادة الكلامية بين الحارسة والممثلة الدومينيكانية، التي حضرت المهرجان لحضور العرض الأول للفيلم الفرنسي (The Count of Monte Cristo) المأخوذ عن رواية للكاتب ألكسندر دوماس.

وارتدت ماسيل تافيراس فستانًا أبيض ضخمًا مرفقًا بذيل طويل طُبعت عليه صورة لوجه المسيح. حاولت الممثلة مرارًا بسط الفستان على السجادة الحمراء، إلا أن حارسة الأمن تنبّهت ومنعتها من ذلك، مما أثار غضب ماسيل.

ماسيل تافيراس في مهرجان كان السنيمائي


وشوهدت حارسة الأمن، التي سبق أن اشتبكت مع المغنية كيلي رولاند، وهي تدفع الممثلة للصعود ورفع الفستان، مرشدة إياها إلى الداخل أثناء محاولتها التقاط الصور بفستانها الغريب، مما دفع ذلك ماسيل إلى الرد بقوة ودفع الحارسة بعيدًا عنها، وتدخل حراس آخرون وساعدوا في رفع الفستان، لكن ماسيل بدت في غاية التوتر والانزعاج.

وانتشر المقطع المصوّر بشكل واسع، وانقسمت التعليقات بين من رأى أن الفستان يحمل إساءة لشخص المسيح، مما دفع حارسة الأمن للتدخل، ومن دافع عن الممثلة باعتبار أن ما فعلته حرية شخصية وليس فيه إهانة لأحد.

وأثار تصرف ماسيل تافيراس موجة من النقاشات والجدل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن تصرف الحارسة كان دفاعًا عن قيم دينية، بينما رأى آخرون أن الممثلة كانت تعبر عن نفسها بطريقة فنية وأن تصرف الحارسة كان مبالغًا فيه.

التعليقات