غرامة مالية للمغنية نيكي ميناج بسبب حيازة المخدرات في مطار أمستردام

إلقاء القبض على نجمة أمريكية بتهمة تهريب المخدرات
المغنية العالمية نيكي ميناح
رام الله - دنيا الوطن

عُوقبت نجمة الراب الأمريكية نيكي ميناج، في هولندا بسبب ضبطها وهي تحمل كمية من المخدرات أثناء مرورها بمطار أمستردام، و وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الهولندية، فإن المغنية البالغة من العمر 41 عامًا تم احتجازها وتغريمها بسبب محاولتها تهريب المخدرات.

نيكي ميناح

على الرغم من أن الشرطة الهولندية رفضت تأكيد هويتها كنيكي ميناج، إلا أن الأخيرة نشرت صورًا لها أثناء الاستجواب على منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلاً واسعًا حول الواقعة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة (واشنطن بوست)، فإن ميناج قامت بنشر سلسلة من المنشورات على موقعي التواصل الاجتماعي (إنستغرام) و(إكس) تروي تفاصيل التفتيش الذي تعرضت له في مطار أمستردام، وأكدت أن سلطات المطار عثرت على مادة المخدرات داخل حقائبها بعد فحصها من قبل موظفي الجمارك.

وعلقت ميناح أن سلطات المطار أبلغتها بالعثور على مخدرات داخل حقائبها على الرغم من فحصها مسبقاً بواسطة موظفي الجمارك.

ونشرت المغنية الأميركية فيديو جمعها مع الطيار المسؤول عن الرحلة، حيث أخبرها أن سلطات المطار قررت تفتيش حقائبها، بسبب انزعاج أحد الضباط من تصويرها له.

 وخلافا للفكرة السائدة خارج هولندا، فإن بيع الحشيش والقنب ومشتقاتهما واستهلاكها ليس قانونياً في البلاد، التي تعرف بالمقاهي والمتاجر التي تبيع الحشيش والمنتجات التي تحوي هذه المادة المخدرة، كما أن نقلها إلى بلد آخر يعتبر غير قانوني.

التعليقات