اعترافات صادمة لسفاح التجمع: قتل 5 سيدات وكافة ضحاياه من فتيات الليل

اعترافات صادمة لسفاح التجمع: كافة ضحاياه من فتيات الليل
سفاح التجمع (كريم)
رام الله - دنيا الوطن

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية في مصر، والمعروف بـ (سفاح التجمع). وكشفت التحقيقات الأولية اعترافات مثيرة للدهشة من المتهم، الذي يدعى "كريم. م. م"، ويبلغ من العمر 40 عامًا.

وفي التحقيقات اعترف كريم، الذي تخرج من إحدى الجامعات الأميركية وعمل مدرسًا قبل أن يتجه للأعمال الحرة، أنه انفصل عن زوجته ولديه طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، وكشف أنه تعرف على ضحاياه من خلال الإنترنت، الكافيهات، والملاهي الليلية، وكان يجبرهن على تناول المخدرات، وأوضح أن لديه ممارسات سادية، وأن عدد ضحاياه تجاوز 5 سيدات.

وفي السياق اعترف المتهم بتفاصيل جرائمه كاملة، وأوضح أنه كان يتواصل مع ضحاياه عبر الإنترنت، وأنه أنشأ عازل صوت في شقته بمنطقة التجمع الخامس، حيث كان ينفذ جرائمه، وأشار إلى أن المتهم تخلص من جثث ضحاياه في صحراء المحافظات لإخفاء جرائمه، وفق ما كشفته مصادر لل (العربية).


وألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على المتهم فجر أمس السبت، وتم توجيه تهمة قتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية في بورسعيد والإسماعيلية، وكشفت تحريات الأمن العام أن المتهم يُدعى كريم ومن مواليد 1987، وكان يعمل معلماً قبل أن يتحول للعمل في التجارة، وأشارت التحريات إلى أن المتهم طلق زوجته منذ 4 سنوات، وأن جميع ضحاياه كن من (فتيات الليل).

وتواصل الأجهزة الأمنية التحقيق مع المتهم لاستكمال كافة التفاصيل وكشف المزيد من المعلومات حول الجرائم التي ارتكبها.

التعليقات