صور ياسمين صبري قبل التعديل تصدم الجمهور في الحقيقة

تسريب صور لياسمين صبري
ياسمين صبري
رام الله - دنيا الوطن

تصدرت صور الممثلة المصرية ياسمين صبري بدون تعديل   في حفل (AmfAR Gala) خلال مهرجان كان السينمائي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بدون أي تعديلات على الصور.

ياسمين صبري

و تداول نشطاء صوراً للنجمة وهي ترتدي فستاناً لامعاً بدون أكمام من تصميم (Jean Pierre Khoury)، وكان اللافت أن الصور كانت غير معدلة، مقارنة بصور أخرى خضعت للتعديل ونشرتها ياسمين عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي (إنستغرام).

وأثارت الصور غير المعدلة ضجة كبيرة، حيث أشار العديد من المتابعين إلى أن (الفلاتر) تظهر الفنانة بشكل خالٍ من الشوائب، بينما الصور الحقيقية تظهر بعض العيوب، واعتبر البعض أن جمال ياسمين صبري عادي، وأشاروا إلى أن ملامحها غير مميزة، بينما رأى آخرون أن صورة ياسمين الحقيقية بدون فلتر هي أيضاً جميلة وملامحها فاتنة.

ياسمين صبري

وظهرت ياسمين صبري في اليوم الأول لمهرجان كان بفستان أحمر مع ذيل طويل من تصميم (جان بيار خوري)، وتعرضت الفنانة إلى هجوم بسبب ارتداءها فستاناً بذيل طويل، في إشارة إلى أنها قصت ذيل فستان أسود سابق ظهرت فيه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة من توقيع مصمم سعودي.

ونشر المصمم أن ياسمين طلبت استعارة الفستان دون دفع ثمنه على أن تروج لاسمه، لكنه اكتشف أن ذيل الفستان تم قصه بدون إذنه، مما جعله يشعر بعدم الاحترام والاحترافية.

وأشار إلى أن منسقة ملابسها، يمنى مصطفى، تواصلت معه وأخبرته أن ذيل الفستان طويل للغاية وسوف يتسبب في سقوطها ومن ثم لابدّ من قصه، إلا أنه رفض الفكرة نهائيًا، لأن ذلك سوف يقضي على فكرة التصميم. بينما التزمت ياسمين صبري ومنسقة ملابسها الصمت ولم تعلقا حتى اللحظة.

التعليقات