تفاصيل صادمة لجريمة قتل وتشويه عروس الصعيد والقاتل مقرب جدا

تفاصيل جريمة قتل عروس الصعيد
جيرمة قتل عروس الصعيد
رام الله - دنيا الوطن

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا في صعيد مصر من ضبط قاتل الفتاة (منة الله رفعت) بعد العثور على جثتها محروقة وملقاة بمقابر الشيخ عطا في إحدى قرى بني مزار، واختفت الفتاة بعد أيام قليلة من خطبتها.

المتورطون في الجريمة
توصلت التحريات إلى أن الجريمة نفذها زوج صديقتها وسائق توك توك، حيث قاموا باستدراجها وسرقة ذهب خطوبتها، وذلك عقب أن اعترف سائق التوك توك في التحقيقات الأولية بأنه استدرج الفتاة، ثم ذهب بها إلى مقابر القرية وكبل يديها لسرقة مشغولاتها الذهبية، وفق ما كشفته مصادر أمنية لصحيفة (العربية).

تشويه الوجه لإخفاء الهوية
أكد سائق التوك توك أنه شوه وجه الفتاة حتى لا يتمكن الأهالي من التعرف عليها عند العثور على الجثة، تم العثور على الجثة بعد أسبوعين من اختفائها، وهي تحمل آثار تشوهات وحروق في الوجه.

جنازة الفتاة
وشيع أهالي قرية (إبشاق) التابعة لمركز بني مزار جنازة الفتاة (منة الله رفعت محمد)، البالغة من العمر 25 عامًا، بعد العثور على جثتها محروقة.

تفاصيل اختفائها
قال حسني مصطفى، ابن عم الفتاة: "منة الله كانت حافظة لكتاب الله مثل والديها وإخوتها، وتغيبت بعد خروجها من أحد البنوك، حيث كانت تعمل في شركة خاصة وتتعامل مع العديد من العملاء"، وأضاف أنهم تلقوا اتصالا من سيدة كانت معها هاتف الفتاة ثم أغلقت هاتفها واختفت.

التعرف على الجثمان
مرت أسرة الضحية بأيام عصيبة بعد اختفائها، يقول ابن عم الفتاة: "لم ننم منذ اختفاء منة حتى تلقينا اتصالًا يوم السبت الماضي بالعثور على جثمان فتاة محروقة بمدافن الشيخ عطا، وتأكدنا من أنها منة في اليوم التالي بعد تحفظ الأمن على الجثمان".

وبهذا التحقيق، تأمل الأسرة أن يتم تحقيق العدالة للفقيدة وتقديم الجناة للمحاكمة لينالوا عقابهم.

التعليقات