عاجل

  • البنتاغون: جهودنا تنصب على التوصل لحل دبلوماسي للتوترات على الحدود الإسرائيلية اللبنانية

  • رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي يزعم: نقترب من إعلان تدمير لواء رفح

  • القيادي بحماس عزت الرشق: حديث نتنياهو عن إبرام اتفاق جزئي والاستمرار في العدوان يؤكد أنه يكذب على عائلات

جيش الاحتلال يهدد النازحين بمستشفى الشفاء بتفجير المباني عليهم

جيش الاحتلال يهدد النازحين بمستشفى الشفاء بتفجير المباني عليهم
رام الله - دنيا الوطن
هدد جيش الاحتلال الإسرائيلي الطواقم الطبية والنازحين، داخل مجمع الشفاء الطبي بأن يقصف المباني فوق رؤوسهم، في حال استمروا برفضهم الخروج للتحقيق.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي، بغزة، في بيان له "وصلتنا إفادات من داخل مجمع الشفاء الطبي تشير إلى تهديد جيش الاحتلال الإسرائيلي للطواقم الطبية المتواجدة داخل مباني المستشفى والنازحين بأنها ستقوم بقصف تلك المباني وتدميرها فوق رؤوسهم، أو أن يخرجوا للتعذيب والتحقيق والإعدام".

وأضاف المكتب الحكومي، "نُعرب عن استنكارنا وإدانتنا البالغة لهذه الجريمة المنظمة التي يواصل جيش الاحتلال ارتكابها بكل وحشية وانتقام، ونطالب كل دول العالم بإدانة هذه الجريمة والتنديد بتكرارها من قبل الاحتلال".

وحمل المكتب الإعلامي الحكومي، الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي والاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة، عن استمرار هذه الجريمة ضد مجمع الشفاء الطبي وضد الطواقم الطبية والجرحى والمرضى والنازحين المدنيين.

وطالب المكتب الإعلامي، دول العالم بإدانة جريمة الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال، دعياً العالم للخروج من مربع الصمت وممارسة دوراً عملياً لوقف هذه الحرب ووقف المجازر المتواصلة بأشكال مختلفة.

التعليقات