تصرفات عمرو دياب تثير الجدل في حفل زفاف: طرد وضرب مهندس صوت

عمرو دياب وتصرفات مهينة لفريق عمله أمام الجمهور
عمرو دياب
رام الله - دنيا الوطن

تصرفات عمرو دياب تثير غضب المعجبين بعد حادثة طرد مهندس الصوت في حفل زفاف في مشهد أثار استياء الكثير من محبي النجم المصري عمرو دياب، تصرف (الهضبة) بطريقة غير لبقة مع مهندس صوت خلال حفل زفاف في القاهرة، حيث ظهر دياب في الفيديو وهو يضرب مهندس الصوت على ظهره بشكل عابر، ثم يطرده أمام الحضور.

وفي تفاصيل الحادثة كان دياب يغني في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بحضور عدد كبير من الفنانين والجمهور، وأثناء أدائه لإحدى الأغاني، تدخل أحد مهندسي الصوت لتعديل السماعات، مما أثار غضب دياب الذي توقف عن الغناء، ضرب الرجل على ظهره، وطلب منه الابتعاد عن المسرح، وانتشر الفيديوعلى وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع.


1b0a4e0b-4c82-40d2-8d40-3f9dcb105834.


ويعتبرهذا التصرف ليس الأول من نوعه بالنسبة لعمرو دياب، حيث سبق وأن وثقت مقاطع مصورة سلوكه المشين مع سائقه وأحد حراسه الشخصيين، وحتى مع معجبيه.

يذكر سابقا في حفله في دار الأوبرا المصرية، أبدى دياب انزعاجه من تجمع المعجبين حوله، حيث تم توثيق فيديو له وهو يقول بحدة: "يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟".

وتكرر الموقف في حفل زفاف نجل المطرب محمد فؤاد عندما  تعرض دياب لملاحقة المعجبين حتى دورة المياه، مما جعله ينفعل ومعلقا: "أنت هتخش ورايا الحمام؟.. إنت ياض أهبل إنت وهو؟"، مما أدى إلى توقف الملاحق عن التصوير.

وفي عام 2018، ضرب دياب أحد حراسه الشخصيين خلال حفل بعد تدخل الحارس لمنع شاب من الوصول إلى دياب لالتقاط صورة، مما جعل دياب يبعد الحارس بسرعة وضربه أمام الجمهور، ليتمكن الشاب بعدها من التقاط الصورة معه.

التعليقات