صور نادين الراسي مع حبيبة طليقها تصدم المتابعين

صور نادين الراسي مع حبيبة طليقها تصدم المتابعين
نادين الراسي
صدمت الفنانة اللبنانية نادين الراسي الجمهور بعد نشرها مجموعة صور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) ظهرت من خلالها مع حبيبة طليقها كما وصفتها ونجلها وحبيبته.

وشاركت نادين الراسي المتابعين بصور لهم في جلسة عائلية من داخل مطعم معربة عن سعادتها بدخول طليقها ووالد ابنها البكر في علاقة جديدة مرفقة الصورة بتعليق "ابني وبيّ ابني وحبيبة بيّ ابني وحبيبة ابني وأنا حبيبة الكل.. الحياة حلوة اقرأها صح".

وقامت نادين الراسي خلال شهر أيلول/ سبتمبر المنصرم بمتابعة الحساب الخاص بحبيبة طليقها عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وأبدت إعجابها بالصورة الأخيرة التي قامت بنشرها وظهرت خلالها وهي تضع نظارات شمسية.وفق (فوشيا)

اقرأ أيضًا..شاهد: نادين الراسي تكشف مفاجأة حول ارتدائها للون الأسود

وفي ذات السياق، لطالما تفاخرت نادين الراسي بالعلاقة القوية التي تربطها بطليقها حاتم حدشيتي، والذي وصفته في أحد اللقاءات التلفزيونية بسندها الحقيقي وصديقها القوي.

ومن الناحية الفنية، شاركت نادين الراسي في مسلسل (بيروت 303) مع عابد فهد، وسلافة معمار، ومعتصم النهار، وجيري غزال وغيرهم نخبة من النجوم، حيث تدور أحداث المسلسل حول انفجار طائرة فوق شاطئ لبنان وتتحول حياة الناجيين إلى رحلة بحث عن الحقيقة.

 


التعليقات