فيديو: نيمار يتصدّر الترند بعد فيديو تعلّمه اللغة العربية

فيديو: نيمار يتصدّر الترند بعد فيديو تعلّمه اللغة العربية
نيمار يتحدث العربية
رام الله - دنيا الوطن
نشر حساب فريق كرة قدم الهلال السعودي مقطعاً مصوراً للاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا وهو ينطق الأرقام بالعربية، وذلك برفقة زميله بالفريق محمد كنو.

وظهر نيمار في المقطع وهو يردد الأرقام من ثلاثة إلى سبعة، ومن ثم قال هلال ثلاث مرات، وانطلق يضحك بعدها لسعادته من تمكنه نطق الأرقام بشكل صحيح.

ويذكر أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا (31 عاماً) انتقل إلى صفوف نادي الهلال السعودي، بعد انتهاء تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ووقع نيمار عقداً يمتد لموسمين حتى 2025، وفق موقع (العربية نت).

ويشار إلى أن نيمار بدأ الاندماج في الثقافة السعودية خاصة بعد أن شارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 93، وظهوره وهو يرتدي الزي السعودي في مقطع فيديو نشره نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، تويتر سابقاً.

ورقص نيمار رقصة العرضة الشهيرة على أنغام الموسيقى الشعبية، وبدا عليه الحماس الشديد بصحبة زملائه في نادي الهلال.

ومنذ انتقال نيمار لنادي الهلال خطفت والدته الأنظار بأول ظهور لها وهي ترتدي النقاب، مبدية اهتمامها بالثقافة العربية، حيث أصرت على ركوب الإبل، وشربت القهوة العربية مرتدية مجوهرات كبيرة الحجم تحمل الطابع العربي.

ويشار إلى أن النجم العالمي عرف المجد منذ ظهوره الأول قبل أكثر من 10 أعوام، إذ قاد سانتوس إلى الفوز بكوبا ليبرتادوريس قبل أن يتخذ الخطوة الأكبر في مسيرته بالانتقال إلى برشلونة الإسباني صيف 2013.

ثم انتقل صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان مقابل كسر قيمة عقده مع برشلونة البالغة 222 مليون يورو، جعلته اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، ومع النادي الفرنسي فاز بالبطولة المحلية خمس مرات، بالإضافة إلى كأس فرنسا ثلاث مرات.

وعلى صعيد منتخب البرازيل الذي يعتبر نيمار هدّافه التاريخي بالتساوي مع الأسطورة الراحل بيليه برصيد 77 هدفاً، يعد اللاعب الذي كسر نحس الميدالية الذهبية، إذ قاد البرازيل لأول ذهبية أولمبية في كرة القدم بتاريخها عام 2016 في ريو دي جانيرو.

 

التعليقات