بسعر خيالي.. نانسي عجرم تتألق يفستان أبيض مطرّز بحجر الراين

بسعر خيالي.. نانسي عجرم تتألق يفستان أبيض مطرّز بحجر الراين
نانسي عجرم
خطفت الفنانة ناسي عجرم أنظار الجمهور والمتابعين بفستان أبيض اللون مطرّز بحجر الراين لحظة إحيائها حفلاً خاصاً في العاصمة المصرية القاهرة وسط أجواء من الفرحة والرقص بحضور الفنانة فيفي عبده. 

واختارت  ناسي عجرم الفستان الأبيض الذي يعود للعلامة التجارية (Self - Portrait) حيث يصل سعره إلى 420 جنيه سترليني أي ما يتخطى 15 ألف جنيه مصري وما يعادله بالدولار الأميركي 484$.

وجاء الفستان أنيقاً ومناسباً لقوام  ناسي عجرم ولكنه يشبه لحد كبير الفستان الأزرق الذي ظهرت به مؤخرا في حفلتها بقبرص، من العلامة التجارية (Solangel) وسعره 3,626 دولار أي 112 ألف جنيه.وفق (في الفن)

اقرأ أيضًا..فيديو: رقصة نانسي عجرم مع فيفي عبده تشعل السوشيال ميديا


وكان من بين المقاطع المُتداولة للحفل مقطع مُصوّر وثّق لحظة توجه نانسي لإلقاء التحية على فيفي التي كانت بين الحضور، ورقصهما معًا على أنغام أغنيتها "ما تيجي هنا". وخلال المقطع المتداول، ظهرت فيفي عبده وهي تأخذ الميكروفون بشكل مفاجئ من نانسي، لتبدأ بإطلاق الزغاريد بصوت مرتفع.

ومؤخراً، طرحت  ناسي عجرم أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "تيجي ننبسط"، عبر قناتها الرسمية على منصة (يوتيوب) والمنصات الموسيقية المختلفة، كما أطلقت تحديا جديدا لجمهورها على الأغنية.

وتعاونت  ناسي عجرم في أغنية "تيجي ننبسط" مع الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي طارق مدكور، والكليب من إخراج ليلى كنعان.


 

التعليقات