عاجل

  • مدفعية الاحتلال تقصف بلدتي مركبا ودير سريان، ومنطقة "رباع التبن" على أطراف كفر شوبا في جنوب لبنان

  • مدفعية الاحتلال تقصف شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة

طعناً بالسكين.. شاب يُنهي حياة شقيقته في بورسعيد

طعناً بالسكين.. شاب يُنهي حياة شقيقته في بورسعيد
شاب يُنهي حياة شقيقته في بورسعيد
رام الله - دنيا الوطن
شهدت منطقة الضواحي بمحافظة بورسعيد، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم شاب على ذبح شقيقته في الشارع أمام المارة، مما أدى إلى وفاتها على الفور.

وفي التفاصيل، توجّه المتهم يدعى "ج. ج. أ" عمره ٣٥ سنة، والذي يقطن في إحدى مساكن حي الضواحي ببورسعيد، إلى شقيقته المجني عليها "إ. ج" وهي مطلقة ؛ بسبب خلافات زوجية وعمرها ٣٠ سنة لديها طفلة ٨ سنوات وتسكن بشقة مؤجرة بمساكن الأمل الشعبية بحي الضواحي للحصول على أموال منها لاعتياده تناول المخدرات.

ورفضت الضحية الاستجابة لطلبه فهددها بالقتل إذا لم تستجب وسط حالة من التوتر انتابت المتهم حتى أن الضحية بدأت في الصراخ وهربت من الشقة بالدور الثاني، لكنه لاحقها وطعنها بسلاح أبيض بسلم العمارة عدة طعنات وخاصة بمنطقة الرقبة ثم أجهز على رقبتها على رصيف الشارع.وفق (مصراوي)

بدوره قال أحد جيران المجني عليها وشاهد عيان للواقعة، إن الضحية تعيش حياة بسيطة جدا -حسب وصفه - وكانت تعمل بأحد المصانع لإنتاج الملابس الجاهزه بمنطقة الاستثمار.

وتابع أن المتهم كان دائم التردد عليها للحصول على الأموال لشرب المخدرات، ويوم الحادث قبل صلاة الجمعة حدثت مشاجرة ومشادة كلامية حادة بينهم وسمعوا صوت استغاثة من الضحية "الحقوني حرام عليك متقتلنيش"، فأسرع شاب من سكان العمارة بالإمساك به عندما حاول الهروب بعد ارتكاب جريمته.

وفي سياق متصل، تلقى مدير الأمن بمحافظة بورسعيد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بقيام شاب بقتل فتاة بمنطقة مساكن الأمل الجديد بسلاح أبيض وقيامه بطعنها عدة طعنات بالجسم وقطع بمنطقة الرقبة.

وأمرت النيابة، بإعداد تقرير الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية للجثة بمشرحة مستشفى النصر التخصصي، وكانت النيابة قد قامت بمعاينة موقع الجريمة وتصوير مسرح الواقعة.

فيما باشرت نيابة الضواحي بمحكمة بورسعيد الابتدائية، تحقيقاتها في القضية رقم ٣٦٠٢ إداري الضواحي، الخاصة بقيام شاب مدمن تعاطي مخدرات بقتل شقيقته ذبحا بسكين؛ بسبب رفضها إعطائه أمولًا لتناول المخدرات.



التعليقات