في ظهور نادر.. حلا شيحة وابنتها تخطفان أنظار الجمهور

في ظهور نادر.. حلا شيحة وابنتها تخطفان أنظار الجمهور
حلا شيحة
نشرت الفنانة المصرية حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) صورة نادرة لها برفقة ابنتها، حيث ظهرتا في الصورة وهما ترتديان ملابس كاجوال ملفتة، مما أبرز جمالهما الطبيعي وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وأرفقت حلا شيحة الصورة بتعليق قالت فيه "بداية جديدة" وقد أثار تعليق الفنانة المعتزلة فضول الجمهور، حيث تساءل الكثيرون عن معنى هذا التعليق، هل هو بداية جديدة في حياتها الفنية، أم بداية جديدة في حياتها الشخصية؟

وانهالت التعليقات والإعجاب من الجمهور على صورة حلا شيحة وجاءت على النحو الآتي :"فولة واتقسمت نصين، ازاي شبهك أوي كدا، الله أكبر ربنا يحميها ويبارك فيها، أمورة أوي، الأميرة الكبيرة حلا والأميرة الصغيرة نسخة منك ماشاء الله عليكوا، ربنا يحفظكم حبيباتي، شبهك أوي، ربنا يبارك فيها يا حبيبتي، ربنا يحميكم من العين يارب، حلا أم جميلة جدا، قمر يا حلا ربنا يحفظكوا، ايه الحلويات دي".


ويُشار إلى أن آخر أعمال حلا شيحة قبل اعتزالها الفن فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، حيث دخلت في خلافات حادة معه عبر منصات التواصل الاجتماعي، كونها رفضت بعد المشاهد التي صورتها قبيل الابتعاد عن الساحة، وطالبته بحذفها، دون أي اعتبارات لسياق الأحداث والفيلم بشكلٍ عام.


 


التعليقات