شاهد: وائل جسار يستغيث بعد نجاته وأسرته من موت محقق

شاهد: وائل جسار يستغيث بعد نجاته وأسرته من موت محقق
وائل جسار
نشر الفنان وائل جسار مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع (إنستغرام) يُطمئن خلاله جمهوره على صحته وأسرته بعد نجاتهم من موت محقق نتيجة استخدام الرصاص في زفة فرح بالقرب منه.

واستغاث وائل جسار خلال مقطع الفيديو بالمتابعين والسكان في كل المناطق باختيار طريقة أخرى للتعبير عن فرحتهم وسعادتهم دون اللجوء لاستخدام الرصاص بالزفاف وذلك خوفاً من سقوط ضحايا وقتلى الأمر الذي يحوّل الفرح لمأتم.

وقال الفنان اللبناني خلال الفيديو: "أنا طلعت على المنطقة حتى أزور والدي ووالدتي، قعدنا في الجنينة برة وكان في زفة وعُرس، كانوا يدقون الرصاص ابتهاجًا بالزفاف هذه الرصاصة كانت يا تقتلني يا قتلت أمي يا زوجتي أو أخي.

اقرأ أيضًا..شاهد.. وائل جسار يوضح موقفه من دخول إبنته عالم الغناء

وتابع وائل جسار: إلى متى نضل هيك مستخفين بصحة وحياة الناس، وبنضرب رصاص في الزفاف؟، هذه الرصاصة كانت يا قتلتني يا قتلت والدي يا زوجتي يا أخي، ابتهاجكم بالزفاف يكون بالورد والفرح بس.

وختم وائل جسار القول "أرجوكم ما تستخدموا الرصاص في حفلات الزفاف، لو واحد ماشي على الطريق هتقتله هالرصاصة، بكل محبة بقولكم بلاها قصة الرصاص، لأن كان ممكن أخسر حياتي أنا أو مرتي أو أمي أو خي، فبتمنى منكم يكون هذا الشيء، لو بدنا نفرح، نفرح بالورد والسعادة مش بالرصاص".

 


التعليقات