ابنة الفنان أشرف مصيلحي تنشر صورة صادمة له من المشفى قبل رحيله

ابنة الفنان أشرف مصيلحي تنشر صورة صادمة له من المشفى قبل رحيله
أشرف مصيلحي
شاركت مريم مصيلحي ابنة الفنان الراحل أشرف مصيلحي صورة لوالدها في أيامه الأخيرة داخل المسشتفى ومن على فراش صراعه للمرض مطالبة الجمهور بالدعاء له بالمغفرة والرحمة.

الراحل أشرف مصيلحي ظهر مع ابنته مريم مع وهما يرفعان علامة النصر في صورة طريفة منها من على سرير المشفى لتشير إلى قهر المرض والانتصار عليه لرفع الروح المعنوية لدى والدها والتخفيف عنه.

وانهالت تعليقات الجمهور علي صورة مريم ووالدها أشرف مصيلحي التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت كالتالي "والله في أول صورتين معرفتهوش، الله يرحمه ويغفر له" ، "كان ممثل محترم جدا وكنت أتفرج عليه زمان بمسلسلات أثرت فيا ربي يرحمه" ، "ربنا يصبرك يا رب يرحمه ويغفر له يا رب" ، "ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبر قلوبكم على فراقه".

وقد غادر الفنان أشرف مصيلحي عالمنا وابنته مريم بعد صراع طويل مع مرض السرطان حيث لفظ أنفاسه الأخيرة داخل أحد مستشفيات القاهرة الكبرى.

ويشار إلى أن الفنان أشرف مصيلحي ابتعد عن الساحة الفنية، منذ عامين تقريبًا، حيث كان مسلسل "الطاووس" الذي عرض عام 2021، هو آخر أعماله الفنية، حيث تعاون فيه مع جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، والعمل من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


التعليقات