بدر خلف يعلن توبته ويعتذر للجمهور برسالة مؤثرة ومظهر جديد

بدر خلف يعلن توبته ويعتذر للجمهور برسالة مؤثرة ومظهر جديد
بدر لف يعلن توبته
أعلن بدر خلف ، البلوجر وخبير التجميل الإماراتي توبته موجّهاً رسالة مؤثرة للجمهور اعتذر لهم من خلالها عن مقاطع الفيديو السابقة المثيرة للجدل له، والتي كان يتشبه خلالها بالنساء.

وظهر بدر خلف في مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يطالب الجمهور ولناس بمساعدته ودعمه من أجل العودة لحياته الطبيعية.

وقال بدر خلف خلاف مقطع الفيديو "معاكم بدر خلف بن عبد العزيز بن تركي الحربي من أب سعودي وأم إماراتية، أحب أعتذر لكل الناس على الشغلات الغلط اللي سويتها السنتين اللي فاتوا كلها".

وتابع بدر خلف "ما كنت أفكر صح وكنت أركز فقط على زيادة عدد مشاهداتي والشهرة الدنيا ما تسوى لازم الواحد يسوى حق آخرته ويفكر في الجنة والنار".

اقرأ أيضًا..شاهد: بدر خلف يفاجئ الجمهور بنشر كواليس حفل خطبته

وأضاف البلوجر الإماراتي قائلاً "قررت إني أتوب وأوقف الشغلات اللي كنت أسويها والفساتين وحتى صدري شيلته، للحين العملية موجودة، بحاول أعدل شغلات كتيرة.. أحتاج دعمكم وأحتاج مساعدتكم في التغيير اللي صار".

وختم بدر خلف حديثه بطلب من الجمهور والمتابعين "أتمنى تقفون معايا وأتمنى أنه ما فيه أحد يقعد يعايرني ويقول شو صرت ما يهم شو صرت المهم هو أني ماذا أريد أن أصير، مهم دعمكم  ومهم وقفتكم معايا يعني تسوى وراح تغير للأفضل مشكورين جدا جدا وآسف جدا على ما صار".

ويُشار إلى أن بدر خلف عُرف بعد سلسلة طويلة من مقاطع الفيديو التي ظهر فيها مشهور منصات التواصل الاجتماعي الإماراتي في إطلالات نسائية منها الجريئة وأخرى صادمة، فلم يكتفِ فقط بالزي النسائي لظهوره وإنما سعى لتغيير ملامحه كاملة، ليعلن بعدها تحوله لأنثى وسط عدد كبير من الانتقادات الحادة له.
 





التعليقات