ميسي يتحدث عن إمكانية مشاركته في مونديال 2026

ميسي يتحدث عن إمكانية مشاركته في مونديال 2026
ميسي خلال تتويجه بمونديال قطر 2022
رام الله - دنيا الوطن
تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، عن إمكاينة مشاركته في النسخة المقبلة من كأس العالم، المقرر إقامتها بصفة مشتركة بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، عام 2026.

وقال النجم الأرجنتيني في تصريحات صحفية :"لا أعرف إذا كنت سأشارك أم لا في مونديال 2026 "، مضيفاً: "لا أفكر في المونديال، أفكر في كوبا أمريكا الآن، وسنرى بعد ذلك، الأمر يعتمد على ما أشعر به في ذلك الوقت، لا يزال هناك ثلاث سنوات متبقية حتى المونديال".

وتابع:"على الرغم من أنني لم أقضي وقتًا ممتعًا في باريس سان جيرمان، إلا أنني أصبحت بطلاً للعالم هناك. كل شيء يحدث لسبب ما "، وفق ما نقل موقع (يلا سبورت).

وحول خططه بعد الاعتزال، قال ميسي: "لا أفكر في الأمر. لا أريد أن أفكر في الأم،  أريد الاستمرار في الاستمتاع بما أنا عليه الآن، أحب أن أكون مدير رياضي بعد الاعتزال، سنرى ".

في سياق آخر، أوضح ميسي: "كنت اللاعب الوحيد من المنتخب الأرجنتين الذي حقق كأس العالم ولم أحصل على الاعتراف (التكريم) في باريس سان جيرمان".

وعن النجم الفرنسي كيليتن مبابي، قال ميسي: "علاقتي كانت جيدة مع مبابي كما هو الحال مع الجميع. بعد ذلك تفهمت أنني كنت في المكان الذي فزنا عليه في نهائي المونديال وكنا السبب أنهم لم يكونوا أبطال العالم مرة أخرى".

التعليقات