فوز أربعة من معلمي مديرية الوسطى بلقب "معلم خبير مايكروسوفت "للعام 2023

فوز أربعة من معلمي مديرية الوسطى بلقب "معلم خبير مايكروسوفت "للعام 2023
رام الله - دنيا الوطن
حصدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى المركز الخامس على مستوى مديريات الوطن، بعد فوز أربعة من معلميها بجائزة خبراء مايكروسوفت للعام 2023.

وتمنح شركة مايكروسوفت "شهادة المعلم الخبير" للمعلمين المبدعين من خلال الانضمام إلى مجتمع مايكروسوفت والعمل على تطوير المعلم لذاته مهنياً وعلمياً وعملياً عبر تبادل الخبرات مع عدد كبير من خبراء مايكروسوفت والإستفادة من تطبيقات مايكروسوفت، وفي مقدمتها تطبيقات التعلم عن بعد، بما يعزز ويخدم التعليم الإلكتروني.

من جانبه هنأ مدير التربية والتعليم بالوسطى أ. هشام الحاج المعلمين الفائزين وأوضح حرص المديرية على تطوير مهارات المعلمين خاصة في استخدام التكنولوجيا الحديثة، وشكر المعلمين ومدارسهم على جهودهم في تطوير مهاراتهم ومعارفهم، وأكد
الحاج على تشجيع المعلمين على تقديم المبادرات النوعية التي تُفيد العملية التعليمية وحثهم على المشاركة في كافة المحافل المحلية والدولية.

يذكر أن الفائزين بجائزة معلم مايكروسوفت الخبير للعام 2023 من مديرية الوسطى هم المعلمة ريهام عبد الله إسماعيل من مدرسة سكينة بنت الحسين الثانوية للبنات، والمعلم عبد الكريم سمير الأطرش من مدرسة عبد الكريم العكلوك الثانوية للبنين، والمعلم أحمد نصر هارون من مدرسة شهداء النصيرات الثانوية للبنين، والمعلمة أسماء محمد القريناوي من مدرسة قيساريا الثانوية المشتركة.