فيديو: مرام البلوشي تدخل العناية المركزة مجدداً بعد تدهور حالتها الصحية

فيديو: مرام البلوشي تدخل العناية المركزة مجدداً بعد تدهور حالتها الصحية
الفنانة الكويتتية مرام البلوشي
تدهور جديد طرأ على الحالة الصحية للفنانة الكويتية مرام البلوشي، اليوم الاثنين، دخلت على إثره وحدة العناية المركزة، في أحد المستشفيات الكويتية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق تواجد الفنانة مرام البلوشي داخل وحدة العناية المركزة، حيث وضعت على الأجهزة الطبية تحت الملاحظة، وذلك بعد تعرضها للمرة الثالثة لجلطة في القلب.

وأثارت مرام البلوشي، قلق جمهورها، الذين تمنوا لها الشفاء العاجل، والعودة إلى صحتها مرة أخرى وخروجها من المستشفى سالمة، كما عبروا عن حزنهم الشديد إلى ما وصلت إليه حالتها الصحية.

 

بدورها، كتبت هند البلوشي عبر خاصية "ستوري" في حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور (إنستغرام)، عن الحالة الصحية لشقيقتها مرام البلوشي:: "ترقد أختي مرام بين أجهزة العناية.. والله في عنايته أعظم وارحم، فلا شفاء إلا شفاؤه، فلا تحرموها من دعائكم.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".


الجدير ذكره، أن الفنانة مرام البلوشي، مرّت في حزيران/ يونيو 2019 بأول أزمة صحية أدت إلى نقلها مستشفى الأميري بالكويت، وأوضحت هند أن شقيقتها أصيبت بالتهاب رئوي أدى لنقص الأكسجين ثم انسداد للشرايين وكانت النتيجة النهائية هي إصابتها بجلطة قلبية.

وفي عام 2021، تكرر الأمر مرة أخرى مع مرام البلوشي، عندما أصيبت للمرة الثانية بجلطة قلبية بسبب الإجهاد والتقلبات الجوية، مما استعدى إلى دخولها إلى العناية المركزة وهو ما تكرر من جديد.


التعليقات