أنغام تكشف حقيقة خلافها مع شيرين بنشر الرسائل المتبادلة بينهم

أنغام تكشف حقيقة خلافها مع شيرين بنشر الرسائل المتبادلة بينهم
نغام وشيرين
خرجت الفنانة المصرية أنغام عن صمتها لتكشف حقيقة الانباء المتداولة حول خلافها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب على خلفية حفل "صوت مصر" بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت أحلام الرسائل المتبادلة بينها وبين مواطنتها شيرين عبر تطبيق التواصل الاجتماعي (واتساب). حيث أكدت أنغام أنها لم لم تتجاهل رسائل شيرين لها عقب الحفل.

وقالت أنغام في تصريحات صحفية "أرسلت لي شيرين رسالة عقب نجاح الحفل قالت فيها: "مساء الخير يا حبيبة قلبي.. أنا شيرين.. لما تفضي في أي وقت كلميني علشان عايزة أباركلك على الجمال والعظمة.. صوت مصر وصوت الوطن العربي كله.. تستاهلي كل خير".

اقرأ أيضًا..شاهد ماذا فعلت أنغام لعائلة شيرين عبدالوهاب عقب أزمتها الأخيرة

وأضافت  أنغام أنها ردت على رسالة شيرين قبل مغادرتها السعودية، وجاء في رسالتها: "يا شيري عاملة إيه يا حبيبتي.. الله يبارك فيكي يا حبيبتي تسلمي لي.. أنا في المطار طالعة الطيارة وراجعة القاهرة.. عايزة أشوفك يا بنتي وحشتيني.. يا رب تكوني بألف خير يا حبيبة قلبي.. بوسيلي البنات".

وعادت شيرين وردت عليها بالقول: "يا حبيبة قلبي توصلي بألف سلامة يا رب.. وأنا كمان عايزة أشوفك ونفسي أتكلم معاكي.. بس اللي حصل إمبارح حاجة تفرح كده.. وأقل من قيمتك على فكرة.. أنت قيمتك أكتر من كده بكتير".

وتابعت "أنا فرحت قوي إنه في السعودية يعملولك حاجة زي كده.. بس المفروض في كل حتة بتغني فيها يتعملك كده.. فألف ألف مبروك.. وربنا يديم عليكي يا رب نعمة الصوت الحلو.. والصحة ويخليلك عيالك.. ويزود رزقك ويعوضك عن كل حاجة وحشة حصلت في حياتك".وفق (فوشيا)

وفي وقت سابق؛ علّقت أنغام على الجدل الذي أثير بشأن لقب "صوت مصر"، الذي صرّحت الفنانة شيرين عبدالوهاب بأنها الأحق به من بين مطربات بلدها.

وأكدت أنغام أن هذا اللقب لم يكن من اختيارها، بل أُطلق عليها منذ زمن، خاصة بعد تقديمها السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، مشيرة إلى أنها أول صوت نسائي يقدم السلام الجمهوري.

التعليقات