أحمد فهمي يعرض كواليس مرعبة لـ مسلسل "سفاح الجيزة"

أحمد فهمي يعرض كواليس مرعبة لـ مسلسل "سفاح الجيزة"
أحمد فهمي سفاح الجيزة
احتفل الفنان أحمد فهمي بانتهاء مسلسل "سفاح الجيزة" الذي تصدّرت حلقاته جميع منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة محققاً نسب مشاهدات مرتفعة وسط إشادة كبيرة من النّقاد والجمهور.

وشارك أحمد فهمي الجمهور عبر حسابه الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام)  مقاطع تعرض لأول مرة من كواليس المسلسل وظهر خلالها برفقة عدد من فريق عمل المسلسل منهم الفنان الكبير صلاح عبدالله.

اقرأ أيضًا..بعد تصدّره المشهد الدرامي.. ما هي قصة سفاح الجيزة الحقيقية؟

كما واجه مسلسل سفاح الجيزة العديد من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد دور الفنانة الشابة، داليا شوقي إذ وصف الجمهور أدائها بـ "الأوفر" بعد عرض مشاهدها بالحلقة الخامسة ورد فعلها بمجرد معرفتها أن زوجها هو السفاح وتجمعه علاقة بشقيقتها "زينة" ولاقى المشهد سخرية وانتقادات كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية.

ووجه الفنان أحمد فهمي رسالة إلى جمهور المسلسل عبر حسابه على موقع "إكس" (تويتر سابقاً) قال فيها "النهاردة خلص مسلسل سفاح الجيزة المشروع اللي كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب وكان نفسي دا يوصل للجمهور وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين على العمل من أكبر واحد لأصغر واحد جه الوقت اللي حابب اشكر فيه حضراتكم السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا ورد الفعل اللي عدى توقعاتي".

وتابع: "شكرا بجد لكل حد شكر أو عمل بوست أو كومنت أو حتى نقد إيجابي وأتمنى أكون عند نفس مستوى التوقعات في كل عمل جاي إن شاء الله".

 



التعليقات