شركة كمران للصناعة والاستثمار تدشن قاعة بيع منتجاتها الجديدة

رام الله - دنيا الوطن
دشنت شركة كمران للصناعة والاستثمار، صباح اليوم السبت في قاعة سبأ بخور مكسر بعدن، بيع منتجاتها الجديدة الكينج سايز المصنعة بالأردن والمخصصة للأسواق اليمنية.

وشهد حفل التدشين عدد من الفقرات المتنوعة والذي جاء برعاية كريمة من دولة الدكتور معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء - ووزير الدولة محافظ محافظة عدن - ووزير الصناعة والتجارة محمد الأشول.

وافتتح حفل التدشين بآيات من الذكر الحكيم، تلاها عرض فيلم وثائقي يشرح فيه مسيرة عمل ونجاح شركة كمران ومواكبتها للتطور والتحديث إضافة إلى دعم الشركة المحلية في رفد الدولة اقتصاديا وتنمويا وخيريا وتعليميا.

وتحدث الفيلم عن جوانب الدعم الذي قدمته شركة كمران في جميع القطاعات المحلية، وأبرزها الأعمال الخيرية بالإضافة إلى دعمها جانب التعليم والصحة في ربوع الوطن.

وألقى رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار 'عبدالحافظ ناجي السمة' كلمة "استعرض فيها مسيرة العمل في شركة كمران منذ انطلاقها قبل 60 عاما، موضحاً تميز الشركة في جودة المنتج الذي بات يضاهي وينافس أرقى الصناعات في
هذا المجال.

وأشار السمة إلى توسع الشركة في منتجاتها واختيار دولة الأردن الشقيق موقعا لإنشاء مصنع للشركة يأتي ايمانا لما يتمتع به الموقع الجغرافي لدولة الأردن الشقيقة ومتوسطة الأسواق العربية بالنسبة للأسواق المستهدفة في العراق والسعودية والدول الأفريقية، بالإضافة إلى الاستفادة من مميزات وتسهيلات المنطقة الحرة الأردن.

وعبر السمة" عن تهانيه باسمه وأعضاء مجلس إدارة الشركة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وللحكومة والشعب اليمني بمناسبة أعياد الثورة اليمنية المباركة 26 سبتمبر وال14 من أكتوبر، متمنيا أن تعود هذه المناسبات واليمن بأمن وأمان وفي تقدم وازدهار.

من جانبه قال نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار/سالم سلمان الوالي بكلمة عبر فيها عن سعادته الغامرة في المشاركة في هذا اليوم من خلال تدشين منتج شركة كمران في الأسواق المحلية "قائلا بأن كان لنا شرف المشاركة في افتتاح مصنع الشركة في الأردن والذي يعتبر من أكبر المشاريع اليمنية الاستثمارية في الخارج.

وأوضح" أن شركة كمران إحدى أبرز الشركات الوطنية التي كانت وما زالت لها إسهاما رائعا في رفد الاقتصاد الوطني، منذ إنشائها عام 1963م، موجهاً الدعوة بهذه المناسبة لكل رأس مال الوطني في الخارج بالعودة للاستثمار في داخل اليمن ويحظون بكل الدعم والرعاية والتسهيلات.

مؤكدا "أن وزارة الصناعة ممثلة بمعالي الوزير محمد الأشول تولي اهتماما بالغا في تشجيع الصناعة الوطنية للنهوض بواقعها في المرحلة الراهنة.

وأشاد بتعاون كافة الجهات الحكومية ممثلة بدولة رئيس مجلس الوزراء ووزارة المالية ومصلحة الجمارك والضرائب على دعمهم وما يقدمونه من تسهيلات للحركة التجارية ودخول السلع إلى بلادنا وتغطية احتياجات السوق المحلية، مبينا في الوقت ذاته" أن الوزارة حريصة على بذل كل طاقتها لمحاربة التهريب ومكافحة التزوير للمنتجات وضبط الأسعار والحفاظ على المنتجات المحلية وتشجيعها ودعمها بما يضمن قدرتها على المنافسة سعرا وجودة.

حضر حفل التدشين: حفل التدشين نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار/ سالم سلمان الوالي ورئيس مصلحة الجمارك/ عبد الحكيم القباطي، ورئيس مصلحة الضرائب الدكتور/ جمال سرور، وعلي عاطف وكيل وزارة الصناعة/ وعبد الرؤوف السقاف وكيل محافظة عدن/ والدكتور محمد حسين حبوب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي/ وعلي جروهم رئيس الهيئة العامة للاستثمار/ ومحمد أحمد سيف مدير عام الشركة
للمبيعات ومدير فرع الشركة بعدن عبد الفتاح قاسم الضالعي، ممثلي عن شركة المحضار الدولية لخدمات النفط والإتصـالات،وعدد من المسؤولين ورجال المال والأعمال وموظفي الشركة بالعاصمة عدن وآخرون.

التعليقات