الدكتور أبوغزاله يرعى حفل منح كوادر "الوطنية للنفط" الليبية شهادة

رام الله - دنيا الوطن
نظم المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين حفل تخريج عدد من العاملين في المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا، للدورة التدريبية لشهادة خبير المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية (IFRS Expert)برعاية رئيس المجمع الدكتور طلال أبوغزاله.

عقد الحفل في ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي بحضور عبد الكريم السيد شوية مدير عام الإدارة العامة لتنمية الموارد البشرية في المؤسسة الوطنية للنفط .

وتم عقد البرنامج التدريبي على مدار عام كامل «رقميا» بالتعاون ما بين المؤسسة والمجمع بحضور 56 مشاركا ومشاركة من تسع شركات نفطية ليبية مختلفة.

وأكد الدكتور أبوغزاله خلال الحفل اعتزازه بالتعاون مع المؤسسة الوطنية للنفط، مشيرا إلى أن التعليم الحالي بحاجة إلى مواكبة التغير، والانتقال إلى التعلّم بالاعتماد على أنفسنا. كما أكد أهمية الحصول على الشهادات والمؤهلات المهنية من خلال التعلم الرقمي الذي أثبت جدارته وكفاءته طوال السنوات الماضية.

من جانبه أكد شوية أن ليبيا مستمرة في العمل من أجل التحول الرقمي، وأن شهادة خبير المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية (IFRS Expert) هي أول شهادة رقمية يتم الحصول عليها في ليبيا، مشيدا بالتعاون مع المجمع الذي ساهم من خلال هذه البرامج التدريبية في خدمة مصلحة ليبيا والمحافظة على مقدراتها.

التعليقات